السبت , 21 أكتوبر 2017
yes
الرئيسية / إبداع / صور مذهلة لأميرات ديزني الصغيرات بعد أيام من الولادة
صور مذهلة لأميرات ديزني الصغيرات بعد أيام من الولادة

صور مذهلة لأميرات ديزني الصغيرات بعد أيام من الولادة

شارك هذا المحتوى مع أصدقائك

أميرات ديزني الصغيرات حلم كل فتاة صغيرة، وغالبا ما نرى صور كثيرة لفتيات بملابس أميرات ديزني، ولكن للمرة الأولى ترتدي حديثات الولادة ملابس هذه الشخصيات.

إذ قامت المصورة الامريكية كارين ماري، بالتقاط صور لفتيات في عمر الايام بملابس أميرات ديزني. وقالت ماري التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها لموقع”اي بي سي نيوز” إن حكاية الحب والبطولات المدهشة لديزني كانت دائما مصدر إلهام بالنسبة لها.

وبالفعل من خلال الملابس واختيار الالوان والاكسسوارات، استطاعت ماري أن تحول الفتيات الصغيرات من حديثي الولادة إلى أميرات ديزني والتقاط صور رائعة وساحرة لهن.

وتقول ماري إنها قررت أن تسمح لأفلام ديزني المفضلة لها أن تلهمها في عملها، وبالفعل تواصلت مع أمهات الصغيرات من قبل الولادة وتم الاتفاق على التقاط صور الأميرة واختيار الثوب المناسب لكل طفلة قبل ولادتها وهي لاتزال في بطن أمها.

وتشير ماري الى ان ستة اطفال شاركوا، وكانوا جميعا فى عمر أسبوعين تقريبا وقت التقاط الصور.

وتقول ماري إن أمهات الصغيرات سعدن للغاية بعدما فوجئوا أن الصور رائعة وتتمتع بشعبية كبيرة بعد أن تم تقاسمها من قبل الناس في جميع أنحاء العالم.

وتضيف: “آمل أن تكون فكرتي وصلت للمشاهدين لأنني التقطت جزءا صغيرا من كل قصة من قصص ديزني في كل صورة ليرى الناس الجمال في كل ما كنت أحاول توضيحه”.

ماري، التي عملت كمصورة لمراحل الحمل والولادة لأكثر من عقد من الزمان، تكشف عن ان هذه الجلسة لالتقاط الصور كانت خاصة للغاية.

وتقول: “أحب رؤية نظرة الحب والشغف في عيون الآباء عند النظر إلى أطفالهم وهم يرتدون ملابس الأميرات وردود فعلهم على عملي النهائي”.

تم تفصيل فساتين أميرات ديزني للرضع من قبل مصممة أزياء متخصصة مع صنع جميع الاكسسوارات العصرية المطلوبة وهي كلها متاحة للبيع الآن، لذلك يمكن لمزيد من الأباء اقتناء هذه الملابس لتصوير مولودتهم المنتظرة بالشخصية المفضلة لديهم سواء بشكل احترافي أو حتى على الموبايل.

وتؤكد ماري انها لديها خطط لتصوير المزيد من شخصيات ديزني لاند وخاصة الأميرات في الفترة القادمة.

نترككم الآن مع أميرات ديزني الصغيرات  من خلال الصور المذهلة في الصفحات التالية.