أخبار التقنية

5 أسباب تضع هواوي Mate 10 بين أفضل الهواتف الجديدة 

هاتف Mate 10 الذي تطرحه هواوي هو أحد أفضل الهواتف التي يمكنك الحصول عليها، حيث يجمع الهاتف بين عدد كبير من نقاط القوة التي تجعله للبعض خيار أفضل من حتى الهواتف الكبيرة، مع عدم نسيان أن يتميز الهاتف بما يجعله مواكب للتقنيات الحديثة التي يبحث عنها المستخدمون.

في هذا المقال نستعرض ما هي الأسباب التي تضع Mate 10 في هذه المكانة، ولماذا هو أحد أفضل الهواتف التي رأيناها هذا العام.

1. اللعب على الذكاء الاصناعي مبكراً

ربما من المتوقع أن نرى الشركات تتنافس في مجال الذكاء الاصطناعي الخاص بالهواتف العام المقبل، ولكن هواوي كانت لديها القوة الكافية لتدخل السباق بشكل مبكر، الذكاء الاصطناعي في Mate 10 يتم استخدامه لحفظ استهلاك البطارية والكاميرا.

المعالج Kirin 970 والمجهز لذلك سيدعم حدوث العمليات الخاصة بكل هذا دون التأثير على أداء الجهاز. وعلى سبيل المثال سيقوم الهاتف بشكل تلقائي بالتعود على درجة ارتفاع صوتك عند الحديث في الهاتف ليقوم بضبطها تلقائيا عند الحديث في بيئات مختلفة.. نعم تكنولوجيا المستقبل بين يدينا الآن.

2. لم تتوقف تحسينات الكاميرا

قدوم هواتف الشركة الكبيرة بكاميرات رائعة لم يجعلها تكف عن التحسين، بمميزات جديدة يأتي الهاتف بكاميراتين في الخلف ليواكب التكنولوجيا الخاصة بالهواتف الذكية حالياً. الكاميراتين بدقة 20 و 12 ميجابيكسل، وستجد مميزات حصرية تضعها الشركة عندما يأتي الأمر لكاميرا الهاتف.

3. افعل كل شيء بعمر بطارية طويل

ربما أحد المزايا التي تفتقدها الهواتف الكبيرة التي رأيناها مؤخرا هي تقديم عمر بطارية كبير، ولكن Mate 10 من هواوي لحسن الحظ ليس مثلهم. يأتي هاتف Mate 10 ببطارية بسعة 4000 mAh وهي نفس سعة البطارية الخاصة بالهاتف السابق له Mate 9، ولكن الشركة تعد بتحسين في عمر البطارية بنسبة أكثر من 30 بالمائة عنه. ويعود هذا التحسين لاستهالك المعالج الأقل للطاقة بالإضافة إلى استخدام الذكاء الاصطناعي في إدارة حفظ الطاقة.

4. لن تنتظر للحصول على أحد نسخ اندرويد

عند شراء هاتف Mate 10 لن تنتظر تحديثه لنسخة اندرويد 8 اوريو، حيث سيأتي بالنظام الأحدث لاندرويد، مما يعني أن كل مزايا اندرويد الجديدة ستضمن أنها بين يديك بمجرد فتح صندوق الهاتف الجديد والبدء في استخدامه.

5. المزايا لا تقف عند ذلك

ربما يفتقد هاتف Mate 10 لبعض المزايا التي كان من الممكن أن يستغلها كالشحن اللاسلكي نظرا لاستخدامه ظهر زجاجي، إلا أن الهاتف في نفس الوقت مليء بالمزايا الأخرى. فيمكن أن تتوقع من الهاتف مزايا هواوي المعتادة بجانب عدد من المزايا الجديدة في نظام التشغيل، مع عدم نسيان ذكر أن الهاتف يأتي بمستشعر بصمة وشاشة كبيرة بدقة 1440 بيكسل.

الوسوم
إغلاق