تسريب شكل وتفاصيل هاتف Oppo R11s القادم

وفقا لما تتداوله التقارير الحالية، فشركة Oppo لديها أكثر من هاتف قادمين في الطريق، ويبدو أن R11s أحدهم وقد اقترب من الإطلاق، حيث زادت التسريبات الخاصة بتفاصيل الهاتف ليتم تسريب إمكانياته عبر Antutu، ليتم بعدها تسريب صور للهاتف بألوان مختلفة.

ويأتي هاتف Oppo R11s بكاميراتين في الخلف كعدد من الهواتف الكبيرة التي رأيناها مؤخراً، مع شاشة تملأ وجه الهاتف، لذا سيتحرك مستشعر البصمة إلى الخلف. وإن صحت التسريبات فالهاتف القادم من شركة Oppo سيتوفر باللون الذهبي، واللون الأسود وأيضاً اللون الأحمر.

وكشفت التسريبات الخاصة بالهاتف أن الكاميرا الأمامية للهاتف ستكون بدقة 20 ميجابيكسل، خلف عدسة بفتحة f/2.0. أما عن الشاشة فيبدو أنها ستكون شاشة OLED بحجم 6 إنش، ودقة QHD+ أو 2880*1440.

أيضاً Snapdragon 660 SoC من المفترض أن تكون شريحة هاتف R11s، فيما من المفترض أن تكون شريحة الهاتف الأفضل Snapdragon 835، مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية. أما عن السعر الخاص بالهاتف فمن المتوقع أن يكون حوالي 450 دولار، مقابل حوالي 530 دولار للهاتف الآخر R11s Plus.

ومن المفترض أننا سنعلم المزيد عن هواتف Oppo الجديدة في الثاني من نوفمبر، حيث من المتوقع أن تكشف الشركة عن هاتفي R11s و R11s Plus، وهي الهواتف المعدلة من هواتفها السابقة، وقبل ذلك ربما لن نعرف التفاصيل الرسمية، لكن على كل الحال التسريبات تبدو صحيحة ومبرهنة بالصور التي تبدو أنها الصور الخاصة بالدعايا للهاتف، والتي تبدو صحيحة وليست مفبركة.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد