جمال

أفضل انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها

تعتبر إزالة الشعر من أكثر المشكلات التي تواجه النساء وذلك نظرًا لصعوبة الوسائل والمجهود المبذول بها، كما أنها تستغرق وقت طويل، وعلى الرغم من ذلك فإن هناك مجموعة من الطرق الأخرى التي لا تتطلب وقت ولا مجهود كما أنها تعطي نتائج مثالية، وتعتبر ماكينات إزالة الشعر من أفضل الطرق وأبسطها على الإطلاق ومن خلال المقال سوف نستعرض معكم أفضل انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها. 

 أفضل انواع ماكينة براون لازالة الشعر

تتعدد انواع ماكينة براون لازالة الشعر وعلى الرغم من أن جميعهم يقومون بنفس. الوظيفة إلا أن لكل نوع ما يميزه من تصميم وسرعة يجعله الأفضل في عمله و الأبسط في استخدامه، وفيما يلي سوف نقدم لكم أفضل انواع ماكينة براون لازالة الشعر: 

ماكينة braun silk epil 3

ماكينة braun silk epil 3
ماكينة braun silk epil 3

تساعدك ماكينة braun silk epil 3 في الحصول على بشرة ناعمة ونظيفة لعدة أسابيع وذلك بفضل رؤوس Soft­Lift التي تعمل بها رفع الشعيرات المسطحة والمائلة ثم ضبطها بما يسهل على الملاقط لإزالتها. 

كما أنها تعمل على إزالة الشعيرات من الجذور مما يعطي نعومة أكثر فضلًا عن إمكانية تعدد السرعات حتى تتمكن من اختيار السرعة المناسبة لبشرتك.

تتعدد الملحقات التي تحتوي عليها ماكينة braun silk epil 3 حيث يمكنك التبديل بينها بسهولة حسب نوع الاستخدام فما تحتاج إليه فقط هو وضع رأس الحلاقة في الموضع الذي ترغب به أو استخدام غطاء البشرة الحساسة في مناطق الإبط ومنطقة البكيني.

السعر: 130 ريال سعودي. 

اقرأ أيضا: تقشير الجسم بالملح 

ماكينة braun silk epil 5

ماكينة braun silk epil 5
ماكينة braun silk epil 5

تعتبر ماكينة braun silk epil 5 من أفضل انواع ماكينة براون لازالة الشعر حيث تتميز بالآتي: 

  • مثالية للمبتدئات حيث تتميز بإعداد لإزالة الشعر لطيفة للغاية 
  • متوفرة بإصدار محدود مع علبة سفر بيضاء حصرية. 
  • تساعد الماكينة على إزالة الشعر من الجذور مما يمنح الجسم نعومة تدوم لفترة طويلة. 
  • تأتي الماكينة مع غطاء تدليك لتنعيم البشرة وذلك لتساعدك في الحصول على تجربة إزالة شعر مثالية ومريحة.
  • تأتي ماكينة braun silk epil 5 بصناعة ألمانية مع ضمان لمدة 5 سنوات. 
  • تتكيف الماكينة بسهولة مع الثنايا الصعبة مثل منطقة الإبط والركبة.

السعر: 470 ريال سعودي. 

ماكينة braun silk epil 7

ماكينة braun silk epil 7
ماكينة braun silk epil 7

تتميز ماكينة braun silk epil 7 بأنها أكثر فاعلية تجاه الشعرات القصيرة مما يجعلها أكثر تميزاً عن غيرها من الوسائل التقليدية الأخرى ويساعدك ذلك على الحصول على بشرة ناعمة ومثالية.

تتميز الماكينة أيضًا أنها مزودة بأداة مخصصة لمنطقة البكيني حيث تعمل على إزالة الشعر من هذه المنطقة بلطف دون الشعور بألم أو تهيج أو احمرار في الجلد، ومن أهم ما يميز الماكينة هو إمكانية استخدامها تحت الماء مما يجعل عملية الإزالة أكثر سهولة كما أنها مقاومة للماء مما يجعل تنظيفها سهل وبسيط للغاية.

السعر: 458 ريال سعودي. 

ماكينة braun silk epil 9

ماكينة braun silk epil 9
ماكينة braun silk epil 9

تعتبر ماكينة braun silk epil 9 واحدة من أفضل انواع ماكينة براون لازالة الشعر حيث تتميز برأس عريض مما يساعد على إزالة الشعر بكمية أكبر في كل تمرير، كما تتميز ماكينة braun silk epil 9 بتقنية ملاقط Mir­co-Grip التي تُعرف بدقتها العالية في إزالة الشعر بالإضافة إلى مشط أعرض وملاقيط أطول وأعمق مما يمكنها من إزالة أصعب الشعيرات وأقصرها بدقة عالية مما يجعلها تتفوق على الحلاوة وغيرها من وسائل إزالة الشعر التقليدية. 

لذلك لن تكوني بحاجة للانتظار لوقت طويل حتى ينمو الشعر بالشكل الكافي، لتتمكني من إزالته بالحلاوة مما يريحك من القلق والتوتر بشأن مظهرك فهذا يساعدك على الاستمتاع بجسم لامع ونظيف دائما. 

يمكنك استخدام ماكينة braun silk epil 9 لإزالة الشعر تحت الماء، وفي حوض الاستحمام وذلك نظرًا لأنها مقاومة للمياه بنسبة 100% مما يتيح حرية الاستخدام الجاف أو مع الماء، من الأفضل استخدام الماكينة في الماء الدافئ وذلك، لأنه يساعد إطلاق هرمون الإندورفين والذي يعمل بمثابة المسكن الطبيعي للجسم فهي تقلل الألم وتهيج الجلد..

السعر: 519 ريال سعودي. 

ماكينة braun silk epil 9 flex

ماكينة braun silk epil 9 flex
ماكينة braun silk epil 9 flex

تتميز ماكينة braun silk epil 9 flex بشكلها الجديد والمميز المزود كليًا بمقبض رفيع ومريح لتقليل الانزلاق أثناء الاستحمام، مما يجعلها أكثر دقة وسهولة في الحركة،وذلك يعمل على جعل الماكينة أكثر مثالية بفضل قدرتها على الوصول للمناطق التي يصعب الوصول إليها بالطرق التقليدية. 

  • كما يمكن استخدام ماكينة braun silk epil 9 flex للجسم بالكامل فالرأس المرن يعمل على الوصول للمناطق الصعبة بكل سهولة، فضلًا عن رأس عريض بنسبة 40% ويزيل المزيد من الشعر بتمريرة واحدة. 
  • كما توفر الماكينة فرشاة التدليك العميق من براون مساج عميق للجسم وذلك لأنها تعمل على تحفيز الدورة الدموية ويساعد ذلك على توحيد لون البشرة وتحسين المظهر العام للجسم.
  • تساعد شفرات المناطق الحساسة الملحقة في الحفاظ على منطقة الإبط والبكيني ناعمتين دون أي ألم فضلًا عن أنها مقاومة للماء ويمكن استخدامها أثناء الاستحمام. 

السعر: 700 ريال سعودي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى