عجائب

دجاج بالكاري.. وأغرب نكهات الآيس كريم في العالم

كلنا نعشق الآيس كريم، سواء في الصيف أو الشتاء، وفي السنوات الماضية ابتكرت بعض المطاعم والمقاهي حول العالم نكهات غريبة له، جمعت ما بين الطعم الحلو والطعم المالح، فهل سمعت عن أغرب نكهات الآيس كريم في العالم؟

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

إذا كنت تعتاد على تناول الآيس كريم بنكهات معينة ومعروفة، فهناك أشخاص آخرون حول العالم يتناولونه بنكهات أخرى غريبة، وسوف نتعرف على أغرب نكهات الآيس كريم في العالم من خلال الآتي:

شاهد أيضًا: حيل صحية عجيبة تجعل الحياة أكثر سهولة

آيس كريم جبن الماعز بالبنجر

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

يشتهر محل Sweet Action Ice Cream في ولاية دنفر بالولايات المتحدة الأمريكية بإعداد أغرب نكهات الآيس كريم في العالم، حيث يبيعه بنكهة جبن الماعز وعصير البنجر، وهو بذلك يجمع بين النكهات الحلوة والمالحة.

آيس كريم بنكهة السمك والبطاطا

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

تصنع إحدى الشركات في المملكة المتحدة الآيس كريم بنكهة السمك والبطاطا لإضفاء مذاق غريب عليه، كما يزود بنكهة الفانيليا والفلفل والملح والخل وبهارات الليمون.

آيس كريم بنكهة الكاري

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

يشتهر أحد المطاعم أيضًا في الولايات المتحدة بالحلويات التي يقدمها، وما قد يفاجئنا حقًا هو أنها تصنع أغرب نكهات الآيس كريم في العالم، حيث تضيف له نكهة الكاري الهندي وجوز الهند الطازج، ولقد كانت قبائل ناجالاند التي تعيش بالشمال الشرقي للهند تصنعه أيضًا.

شاهد أيضًا: بيع العروس.. وأغرب عادات الزواج حول العالم

آيس كريم بنكهة البيتزا

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

يمكنك أن تتذوق واحدة من أغرب نكهات الآيس كريم التي تقدمها شركة Little Baby’s Ice Cream في فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تصنعه بنكهة البيتزا المذهلة والمصنوعة من الطماطم والأوريجانو والملح والريحان والثوم.

آيس كريم بنكهة الكاتشب

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

اعتدنا تناول الكاتشب مع بعض الأطعمة مثل الدجاج والبطاطس، لكن هل يعقل أن يكون هناك آيس كريم بنكهة الكاتشب؟ حسنًا، فهناك متجر آيس كريم في أيرلندا يصنع هذا النوع منه لزبائنه المحبين للكاتشب.

آيس كريم بنكهة الأفوكادو

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

يعد بديلًا صحيًا عن الآيس كريم العادي، لأنه يحتوي على دهون صحية نظرًا لإعداده بنكهة الأفوكادو والشوكولاتة، ويمتاز بملمس ومذاق دسم، ويمكن أن يكون مناسبًا للأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد.

آيس كريم بنكهة السلمون المدخن

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

يشتهر متجر Mister Artisan Ice Cream في فانكوفر بكندا بصناعة أغرب نكهات الآيس الكريم في العالم، فلقد تم ابتكاره بمناسبة يوم كندا الـ150 ليجمع بين نكهة السلمون المدخن والجبن الكريمي واللبن، ويتم وضعه بين قطعتين من رقائق البسكويت.

آيس كريم بنكهة الذرة

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

يعد وجبة خفيفة حلوة المذاق وتشتهر بصناعته أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم إضافة قطع صغيرة من الذرة لخليط الآيس كريم، ويعتبر تجربة غير معتادة ابتكرها سكان تلك البلدة ضمن أغرب نكهات الآيس كريم في العالم.

آيس كريم بنكهة الكمثرى والجبن الأزرق

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

تشتهر بعض المتاجر بولاية أوريغون ببورتلاند في أمريكا بصناعة هذا النوع من الآيس كريم، حيث تمتزج فيه نكهات التوابل مع نكهات الكمثرى والجبن والفراولة والعسل، وهو بذلك يعد مزيجا متوازنا بين المذاق المالح والحلو.

آيس كريم بنكهة الريحان

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

هو آيس كريم كريمي حلو تمتزج فيه نكهة الفانيليا مع نكهة الريحان، وعند إضافة نكهات أخرى إليه مثل العسل وجوز الهند، فإنه يصبح بالفعل لذيذًا ومختلفًا للغاية، كما يمتاز الريحان الأخضر برائحته المنعشة.

آيس كريم بنكهة الحبار الأسود

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

سوف تندهش عند سماعك أول مرة عن آيس كريم بنكهة الحبار، والذي يتم تناوله في اليابان، حيث يتميز بطعم غريب للأشخاص الذين لم يعتادون على تناوله، وهناك أشياء أخرى غريبة يمكن اكتشافها من خلال التعرف على فنون الطهي الياباني.

شاهد أيضًا: لا غوميرا.. جزيرة يتواصل سكانها مع بعضهم بأغرب الطرق

آيس كريم بنكهة الخيار

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

نعتاد جميعًا على استخدام الخيار في الأطعمة وأطباق السلطات، ولكن إضافته إلى الآيس كريم لإكسابه نكهة منعشة هذا هو الشيء الغريب المدهش الذي لم نسمع عنه، وهو يزود بالكريمة واللبن المحلى ورشة من الملح الخشن، ليصبح مذاقه شبيها بمذاق البطيخ المنعش.

آيس كريم بنكهة اللافندر

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

يتم إعداده في بعض الأماكن بفرنسا باعتباره من أغرب نكهات الآيس كريم في العالم، حيث يتم إضافة اللافندر إلى الفانيليا والكريمة لإكسابه رائحة منعشة ومذاقا خاصا، كما يضاف إليه بعض أنواع الورود والأعشاب، مثل الياسمين والبنفسج والزعتر لتعزيز نكهته أيضًا.

آيس كريم بنكهة السبانخ

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

إذا كنت من عشاق تناول هذا النوع من المثلجات فلم لا تجربه بنكهة السبانخ ! حيث إنها من الخضروات التي تحتوي على قيمة غذائية عالية، كما يمكن مزجها باللبن المكثف المحلي واللوز والموز والشوكولاتة.

آيس كريم بنكهة الدجاج والكاري

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

يعد الدجاج بالكاري من أشهر الوصفات الهندية التي يحبها الكثيرون، ولكن هل تتخيل أنه يمكن أن يكون من ضمن المثلجات المفضلة لبعض الأشخاص؟ حيث تمت صناعته بأحد المطاعم البريطانية، حيث أضيفت له بعض النكهات لجعله مختلفا عن الآيس كريم العادي.

آيس كريم بنكهة عرق السوس

أغرب نكهات الآيس كريم في العالم

يعرف عن عرق السوس أنه من المشروبات التي يتم تناولها خلال شهر رمضان الفضيل، ولقد تم ابتكار نوع غريب من الآيس كريم بنكهة عرق السوس في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم خلطه باللبن لتعزيز قيمته الغذائية ومذاقه.

وفي الختام قدمنا لكم أغرب نكهات الآيس كريم في العالم، والتي ابتكرها العديد من المطاعم والمتخصصين في صناعته في بعض الدول، التي ترى ذلك أمرا عاديًا ضمن ثقافة الطهي التي تتبعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى