5 قواعد بسيطة من الأطباء لتحسين صحة الطفل

عندما يقوم أحدنا بتربية طفل فإنه يفقد عقله في بعض الأحيان حيث لا يقتصر الأمر على قضاء عدد كبير من الليالي بلا نوم، ولكن واحدة من أكبر المخاوف من كل الأم والأب هو أن هناك شيء خاطئ مع طفلهم، يخفاون بشدة على صحة الطفل حيث يقاس كل نفس يأخذه الطفل ونكون شديدي الملاحظة لنموهم وتغيراتهم الجسدية، ومع ذلك يمكن أن يقول طبيب الأطفال الجيد أن معظم الأطفال ينمون ويتطورون بطريقة طبيعية تماما.

وظيفة الوالدين هي الحفاظ على الهدوء والقيام بأدنى قدر من الأشياء الضرورية لرفع كفاءة ذلك النمو، تحدثنا في موقع قل ودل مع أطباء الأطفال وجمعنا 5 من أهم الحقائق حول صحة الأطفال، والتي يجب على جميع الآباء معرفتها حيث سوف تساعدهم في رفع كفاءة صحة أطفالهم.

لا تصف الأدوية بنفسك

خمسة قواعد بسيطة من أطباء الأطفال لرفع كفاءة صحة الطفل

"
"

لا يوجد أي وضع يسمح لك بإعطاء الدواء للطفل دون وصفة طبية، حتى لو كان أحد الجيران يعاني من نفس الأعراض وساعده هذا الدواء على الشفاء، وحتى لو كانت جدتهم “تعرف ما هو الأفضل”، قليلون هم الذين يفكرون في حقيقة أن حتى قطرات الأنف البسيطة يمكن أن تسبب أذى أكثر من نفعها، إذا لم يكن الموقف حرجا ولا يتطلب استدعاء سيارة إسعاف، فيجب أن يكون خيارك الوحيد هو القيام بأفضل شيء ممكن وفقا للظروف المتاحة والمحيطة بك.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد