الملح.. و5 أطعمة تزيد مشكلات الشعر الدهني

عندما نتعامل مع الشعر الدهني، عادة ما ننتهي باستخدام شامبو خاص، أو لف شعرنا في فورمة ذيل الحصان، أو غسله كثيرا في محاولة منا لتحاشي ظهور دهون شعرنا، ولكن هناك بعض الحيل الأخرى التي يمكن أن تساعدك على التعامل مع دهون الشعر دون بذل الكثير من الجهد، على سبيل المثال يمكن أن يقلل تناول أطعمة معينة تزيد كمية الدهنيات التي يتم إفرازها، في حين أن هناك أنواعا أخرى من الأطعمة يمكن أن تزيده.

السكر يضر الشعر الدهني

خمسة أطعمة تسبب الشعر الدهني وثلاثة أخرى تقلل من إفراز دهونه

الهرمونات هي ميزان الجسم والتي تساعد على التحكم في جميع العمليات التي تحدث داخلنا تقريبا، لذلك من المهم الحفاظ على توازنها، ويجب العلم أن السكر ليس منتجا يساعد في هذا، إنه في الواقع يؤدي إلى خلق اختلال التوازن في هرمونات الجسم، هذا هو السبب في أنه يؤثر على العمليات الالتهابية في الجسم ويزيد مستويات السكر في الدم، ويشجع الغدد لإنتاج المزيد من الدهون في جميع المناطق حتى في فروة الرأس.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status