أعمال

كم اسعار باقات STC؟ أفضل عروض stc

عروض stc شركة سوا (STC) أكثر من رائعة، وتعتبر الشركة واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وتقدم عدد هائل من خدمات الاتصالات المتنقلة وكذلك الثابتة، والإنترنت، والتلفاز الرقمي، وتقدم خدمات مناسبة للمؤسسات، والشركات، والأفراد.

عروض stc

عروض stc

تقدم شركة الاتصالات الأشهر في المملكة العربية السعودية الكثير من العروض على الباقات المتنوعة التي تشمل مختلف الشبكات، والإنترنت، وفيما يلي نتعرف على أهم هذه العروض:

  • باقة سوا بيسك 30: يحصل معها العميل على مئة دقيقة للمكالمات المحلية شاملة داخل الشبكة وخارجها، بالإضافة إلى واحد جيجابايت إنترنت، وواحد جيجا سوشيال بسعر 34.5 ريال بالضريبة، ورمز تفعيل باقة سوا بيسك هو إرسال 7030 إلى 900.
  • باقة سوا لايك بلس 75: يحصل معها العميل على خمسمائة دقيقة مكالمات داخل، وخارج الشبكة، بالإضافة إلى عشرة جيجابايت إنترنت لشبكات التواصل الاجتماعي، وعشر جيجا شاملة المواقع والتطبيقات الأخرى وسعرها 86.25 ريال بالضريبة، ويمكن تفعيل الباقة من خلال إرسال رمز 7175 إلى 900.
  • باقة سوا شير بلس 115: يستمتع معها العميل بقدر غير محدود من المكالمات داخل الشبكة، بالإضافة إلى أنه يحصل على 500 دقيقة خارج الشبكة، و25 جيجابايت شاملة مواقع التواصل الاجتماعي، و25 جيجا للمواقع الأخرى، وسعرها يبلغ 132.25 ريال سعودي، ورمز تفعيلها هو إرسال 7115 إلى 900.

اقرأ أيضًا: كيف ادخل على حسابي في STC؟ خطوات دخول My stc

عروض stc نت ومكالمات

جميع باقات سوا في عروض stc تشمل كل من النت، والمكالمات ، وفيما يلي المزيد:

  • باقة سوا بوست 170 بلس: يستمتع معها المشترك بقدر لا محدود من المكالمات داخل الشبكة، ويحصل على 800 دقيقة خارجها، بالإضافة إلى أنه يحصل على إنترنت غير محدود لمواقع التواصل، و70 جيجا للمواقع الأخرى، ويبلغ سعر الباقة مع الضريبة 195.5 ريال، ويمكن تفعيلها من خلال إرسال رمز 7170 إلى 900.
  • باقة سوا ستار 240 بلس: يستمتع معها العميل بإمكانية إجراء مكالمات داخل، وخارج الشبكة بقدر غير محدود، بالإضافة إلى حصوله على إنترنت لا محدود فيما يخص تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويحصل على 120 جيجا على التطبيقات والمواقع الأخرى، ويبلغ سعر هذه الباقة مع الضريبة 276 ريال، ويمكن تفعيلها من خلال إرسال 7240 إلى 900.
  • باقة سوا هيرو الجديدة: يحصل فيها العميل على قدر غير محدود من المكالمات والرسائل المحلية بالإضافة إلى حصوله على إنترنت غير محدود يشمل جميع المواقع والتطبيقات، وسعر الباقة يبلغ 414 ريال سعودي شامل الضريبة، ويمكن تفعيلها من خلال إرسال رمز 7360 إلى 900.

عروض stc مسبقة الدفع

يعتبر عرض باقة بيتي فايبر مسبق الدفع stc هو الأشهر، وفيما يلي نعرض أهم ما يميزه بين عروض الشركة الأخرى:

  • قيمة الاشتراك في هذه الباقة قبل العرض كانت 1838 ريال سعودي، وتستمر مدة الاشتراك ستة أشهر بالإضافة إلى الحصول على شهر مجاني.
  • بعد العرض يحصل العميل على الباقة لمدة ستة أشهر بالإضافة إلى الشهر المجاني ولكن بقيمة 1378 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: كيف ادخل على خدماتي STC؟ كيف أعرف الخدمات المشترك فيها stc؟

باقات stc إنترنت لا محدود

يمكن الاستفادة مع باقات سوا نت أكثر من خلال الاشتراك في واحدة من الباقات غير المحدودة، وفيما يلي نعرض أهمها:

  • باقة سوا بيانات 1 جيجا / أسبوع: يحصل العميل على واحد جيجابايت صالحة لمدة أسبوع بـ 15 ريال فقط، ويمكن الإشتراك عن طريق إرسال 2151 إلى 900.
  • باقة سوا بيانات 1 جيجا / شهر: يحصل خلالها العميل على واحد جيجابايت من البيانات لمدة شهر بـقيمة 30 ريال، ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال 2152 إلى 900.
  • باقة سوا بيانات 2 جيجا / شهر: يضاف للعميل اثنان جيجابايت إلى شريحته لمدة شهر مقابل 50 ريال، ويمكن الاشتراك بها عن طريق إرسال 2153 إلى 900.

عروض stc تشمل جميع الخدمات سواء كانت خاصة بالاتصالات الصوتية والرسائل، أو خدمات البيانات، والإنترنت التجوال الدولي، ويسهل من خلالها الاشتراك في خدمات الدفع الإلكتروني المصرفي، حيث تقد الشركة منذ تأسيسها في عام 1998 حلول ذكية، وخدمات تقنية عالية الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى