جمال

هل واقي الشمس يساعد على تفتيح البشرة؟ سعر صن بلوك لجميع أنواع البشرة

سعر صن بلوك مناسب لجميع أنواع البشرة يعد أمرًا مستحيلًا، فكل بشرة يناسبها نوع معين بقوام معين، لذلك كان اختلاف المنتجات مفيدًا، وإذا قمت باستخدام واقي لا يناسب بشرتك فربما تكون النتيجة عكسية، ويسبب لك تصبغات وبقع دائمة، لذلك وأنت تبحثين عن سعر مناسب لا بد أن تهتمي أيضًا بمواصفات المنتج وتركيبته.

سعر صن بلوك

سعر صن بلوك

توجد العديد من المنتجات التي تقي من أشعة الشمس على اختلاف تركيبها الكيميائي، وأسعارها، والشركات المصنعة لها فيما يلي أبرز الأنواع وأسعارها:

  • صن بلوك فيتشي أديال سويل الذي يناسب البشرة الجافة والحساسة ويبلغ سعره 550 جنيه مصري وفي السعودية 86 ريال سعودي.
  • صن بلوك أفيني الذي لديه معدل حماية عالي للجسم والوجه يبلغ سعره 500 جنيه مصري وفي السعودية 65 ريال.
  • صن بلوك شركة بيزلين يبلغ سعره 300 جنيه مصري و47 ريال سعودي.
  • صن بلوك نيتروجينا المائي الذي يناسب البشرة الدهنية يبلغ سعره 300 جنيه مصري و50 ريال سعودي.
  • صن بلوك فيتامين سي من ذا بادي شوب يبلغ سعره 450 جنيه مصري و50 ريال سعودي.
  • صن بلوك بايودرما الذي يتميز بتركيبه خفيفة على البشرة كما أن له لها مظهر لامع ومميز ومعدل حماية عالي يبلغ سعره في مصر 450 جنيه وفي السعودية 60 ريال.
  • واقي الشمس من شركة سيرفي من المنتجات الخفيفة على البشرة والتي يمكن استخدامها قبل وضع مستحضرات التجميل ويبلغ سعره في مصر 600 جنيه مصري وفي السعودية 150 ريال تقريبًا.

اقرأ أيضًا: سعر صن بلوك للبشرة الدهنية

هل واقي الشمس يساعد على تفتيح البشرة؟

واقي الشمس يساهم بشكل كبير في حماية البشرة من الأشعة الضارة وبالتالي يمنع ظهور التصبغات والبقع، وعند استخدامه بشكل يومي فإنه يقضي على التصبغات القديمة ويساعد في تفتيح البشرة، خصوصًا إذا كنت قضيت فترة طويلة دون استخدام واقي الشمس في هذه الحالة ستشعر بالفرق بشكل واضح

كم سعر صن بلوك رخيص؟

يعد صن بلوك UV defen­er من غارنيه واقي شمس جيد، حيث أنه يحمي البشرة من الأشعة الضارة إضافة إلى أنه يعطيها مظهر لامع وطبيعي، كما أن له قوام خفيف يناسب جميع أنواع البشرة، ورغم كل هذه المميزات، فهو يعد من المنتجات الرخيصة، حيث يبلغ سعره 27 ريال سعودي فقط.

ما هو احسن نوع صن بلوك؟

لا يوجد نوع صن بلوك جيد في المطلق الأمر يعود إليك، وإلى المنتج المناسب لبشرتك فقط عليك أثناء الاختيار أن تراعي مواصفات بشرتك، وتختاري القوام المناسب لها من بين جميع المنتجات المتوفرة في السوق، لكن بشكل عام أغلب أطباء الجلدية الآن ينصحون بصن لوشن بروتكت أند مويستشر  SPF 50وهو أحد منتجات شركة لاروش بوزيه، ويبلغ سعره في المملكة 99 ريال سعودي أما في مصر 600 جنيه.

اقرأ أيضًا: طرق العناية بالبشرة باستخدام جل الصبار

هل الصن بلوك يسبب الاسمرار؟

تختلف الحماية من منتج  إلى آخر بناء على التركيبة الكيميائية التي تقوم بالتخلص من أثر الأشعة الضارة على الوجه، ولكنها لا تستطيع منع تكون طبقة من الميلانين لذلك يمكن أن يتعرض الوجه للاسمرار، حتى عند استخدام واقي شمس جيد، لذلك يجب الحرص على عدم التعرض لأشعة الشمس لمدة طويلة حتى أثناء استخدام واقي الشمس.

سعر صن بلوك رخيص السعر هو منتج الأحلام الذي تحلم به جميع الفتيات وذلك  بسبب انتشار العديد من المنتجات باهظة الثمن، ولكن هذا لا يعني أنه من المستحيل الحصول على واقي جيد وسعره مناسب في نفس الوقت، فهناك العديد من الخيارات متوسطة السعر من شركات عالمية شهيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى