4 تسريحات شعر مع اكسسوارات آخر موضة للعروسة

معظم الخبراء ينصحون بالعروس بعدم التخلي عن اكسسوارات  الشعر يوم الزفاف، لكن عندما ستختارين اكسسوار الشعر المناسب لتسريحتك لابد أن تشعري بالحيرة تجاه أنواع الاكسسوارات المختلفة والموجودة في الأسواق.

تقدّم لك خبيرة التجميل ميسون هلال 4 تسريحات مختلفة، أضافت لها اكسسوارات رائجة للعروس هذا الموسم.

4 تسريحات شعر مع اكسسوارات آخر موضة للعروسة 1

التسريحة الأولى:

مع تسريحة الشعر المنسدل والكعكة الصغير في نصف الشعر ،استخدمت خبيرة التجميل اكسسوار باللون الفضي ووضعته عند مقدمة الشعر.

تبدو هذه التسريحة وكأنها متداخلة ومعقده ولكنها بسيطة للغاية، تم صنع هذه التسريحة من خلال رفع الشعر من وراء من المنتصف أعلى الرأس ليمثل الشعر وكأنه كعكة، ثم يتم أخذ خصلات شعر من الأمام وتضفيها ولفها حول الرأس وراء الاكسسوار، ثم يلف باقي الشعر المنسدل في حلقات وتقسيمه إلى الكثير من الخصلات ليصبح الشعر مظهره كثيف.

4 تسريحات شعر مع اكسسوارات آخر موضة للعروسة 2

التسريحة الثانية:

مع نفس التسريحة الأولى اعتمدت اكسسوار شبيه بالأول ومن اللون الفضي، لكن وضعته خبيرة التجميل ميسون هلال إلى جانب الكعكة المنفوشة التي زينت شعر العروس.

يمكنك تطبيق هذه التسريحة بكل سهولة، لا يستغرق منك بعض الوقت في تجربة هذه التسريحة الجميلة، ارفعي طبقات الشعر من الأمام باستخدام السشوار، ثم ثبتي الطبقات بمثبت الشعر، قسمي الشعر من الخلف إلى الكثير من الخصلات، ولفي كل خصلة في اتجاه دائري لتشكيل كعكة مع تثبيت كل خصلة منفردة لوحدها بببنس الشعر، ولا تنسي في الهاية رش المثبت على الكعكة ووضع الاكسسوار الرقيق الذي يبرز جمالها.

4 تسريحات شعر مع اكسسوارات آخر موضة للعروسة 3

التسريحة الثالثة:

اختارت للعروس تسريحة ناعمة وهي ربط الشعر بطريقة طبيعية وتثبيت الطرحة عليها، ثم اضافت اكسسوار فضي عند مقدمة الشعر.

تطبيق هذه التسريحة بسيط، يحتاج منك التركيز القليل في طريقة الرفع وتدلخل الخصيلات، يتم رفع الشعر بطريقة طبيعية وربطه بأستك الشعر، تم تقسيم الشعر إلى خصيلات، ويتم تداخل الخصيلات من بين بعضها البعض في شكل ملفوف حول الرأس للحصول على هذا الشكل، وفي النهاية يتم وضع الاكسسوار أمام الرأس، ولا تنسي تنزيل غرة صغيرة من الأمام إذا كنتِ تمتلكين جبهة كبيرة.

4 تسريحات شعر مع اكسسوارات آخر موضة للعروسة 4

التسريحة الرابعة:

تداخلت خصل الشعر مع الاكسسوار، فانتجت تسريحة ناعمة تليق بالعروس التي تحب الإطلالات الطبيعية والرومانسية.

تطبيق هذه التسريحة البسيطة مع وضع الاكسسوارات الصغيرة الرقيقة تعطي مظهر جمالي رومانسي للعروس، طبقي هذه التسريحة مع تمييز كل خصلة منن الشعر منفردة ووضع فيها اكسسوار براق فضي.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد