علاقات

5 أسباب وهمية للزواج على الجميع تصحيحها

الزواج يكون عن بعض الناس كهاجس عند الطرفين خصوصا بعد تجاوز سن الثلاثين، مما يدفع الكثير من الناس سواء كان رجلا أو امرأة لاتخاذ بعض القرارات الخاطئة والتسرع في إيجاد شريك الحياة الزوجية الأمر الذي ينتج عنه كارثة حقيقة وتنتهي في أغلب الأحيان بالطلاق.

وهناك بعض الأسس والقوانين التي يجب معرفتها قبل الوقوع في فخ شريك الزواج الخاطئ، أو التسرع في الزواج حيث لا بد من الإلمام بمعرفة الدوافع والأسباب الوهمية الخاطئة خلال الزواج، والتي نشرتها صحيفة تاميز أوف إنديا.

الزواج لتجاوز تجربة حب سيئة

أسباب وهمية للزواج علي الجميع تصحيحها

مقالات متعلقة

يعتمد البعض على الموافقة على أي شخص كزوج أو زوجة لمجرد الزواج بهدف نسيان تجربة سيئة أو مريرة في علاقة سابقة، ولكن بحسب التقارير التي وردت من خبراء العلاقات الزوجية أن هذا التصرف يعتبر من أكبر التصرفات الخاطئة التي يمكن أن يرتكبها الإنسان، وذلك لأنه لن يتمكن من التكيف مع البيئة المحيطة له الجديدة أو حتى فهم شريك حياته أو محاولة الشعور به.

شاهد أيضا:  صلاة الاستخارة

الكاتب


  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

1 2 3 4 5الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى