برج الجدي.. مميزات وعيوب تختبئ وراء الصمت والغموض

يعد برج الجدي من أكثر الأبراج التي يتميز أصحابها بالكثير من الغموض، والذي لا يُفهم إلا بعد حين. فسواء كان رجلا أو امرأة، فإن مولود هذا البرج يتصف دائما بصفات فريدة من نوعها، تجعل من يتعامل معه إما يحبه كثيرا، أو يكرهه تماما، طبقا للمميزات والعيوب التي تظهر على السطح، والتي نكشف عن بعض من أبرزها.

مميزات الجدي

يعرف مولود هذا البرج بأنه ذو شخصية قيادية، وصاحب وجهة نظر ورؤية خاصة، يدافع عنها بكل حماس مهما تمت مهاجمتها من قبل الآخرين، وبينما يفضل الاستقرار في حياته، وكذلك التواجد في الأماكن الهادئة، يظهر مواليد هذا البرج في صورة كلاسيكية أمام الأهل والأصدقاء، يعززها الاهتمام بالتخطيط للمستقبل، سواء القريب أو البعيد.

وفي الوقت الذي يشار إلى مولود برج الجدي بأنه شخص عملي للغاية، فإنه كذلك يهتم كثيرا بالأمور الإنسانية، ما يجعله يهتم بمساعدة من يحتاج لذلك، دون انتظار أي مقابل من أي نوع.

عيوب الجدي

لا يمكن اعتبار أبناء هذا البرج، شخصيات اجتماعية بطبيعتها، فهم يميلون إلى الجلوس في عزلة أغلب الوقت، وهو الأمر الذي يقلل نوعا ما من علاقاته الاجتماعية المهمة أحيانا.

كذلك فمن أبرز عيوب هذا البرج، هو بطء اتخاذ القرارت المهمة، سواء كانت أسرية أو عملية، في وقت يحتاج إلى سرعة تحديد المصير، علاوة على أن برج الجدي في أغلب الأحيان يكون متصلبا في آرائه، ومغرورا إلى حد بعيد.

العائلة والحب

يقدر مولود برج الجدي الأمور العائلية بشدة، فيسعى دائما إلى مساندة ودعم أفراد أسرته، كما يفعل المثل مع الأصدقاء بل والغرباء أحيانا.

أما عن الحب فالأمر يصبح أكثر تعقيدا لأبناء هذا البرج، نظرا لأنهم دائما ما يشعرون بأنهم بحاجة إلى الأفضل، ما يصعب فكرة إيجاد الحبيب المثالي من وجهة نظرهم.

ولكن بشكل عام، يبحث رجل الجدي عن المرأة الطموحة والناجحة، والعفوية في نفس الوقت، والتي تسانده في كل أوقاته، بينما تبحث امرأة الجدي عن رجل عملي بعض الشيء، قادر على إدارة حياتهما سويا، بدون عشوائية تمقتها امرأة الجدي أكثر من أي شيء آخر في الدنيا.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد