برج العذراء.. العملي الخجول شديد الانطواء

يعد مولود برج العذراء (ما بين يومي 22 من أغسطس واليوم ذاته من شهر سبتمبر) من أكثر الشخصيات التي تحرص على مساعدة الغير، حيث يكره الأحساس بالحاجة ويشعر بمقدار الضعف في تلك اللحظات، ما يجعله يهتم بدعم المحتاجين، إضافة إلى أنه يعمل بكد واجتهاد دائما، أملا في الوصول للأمان الذي لن يجعله يحتاج لأحد يوما، وخاصة مع التقدم في السن.

عاشق المناقشات والتحليل

يجد مواليد برج العذراء شغفا دائما بالجدل والنقاش في شتى الأمور، ما يجعله أغلب الأوقات يبدو مشغول البال، بحيث تدور أغلب تلك المناقشات في عقله أولا قبل عرضها على الجميع، وهو شخص قادر على النجاح بحكم قدراته الجيدة على التحليل والاستنتاج، والتي يضاف إليها قدرته على رؤية بواطن الأمور، والتفاصيل الصغيرة التي لا تشغل بال الآخرين.

وبشكل عام، يملك مواليد العذراء صفات جيدة عدة، أبرزها قوة الإرادة والجدية، والإخلاص والقدرة على تحليل الأمور مهما كانت معقدة.

الخجول المنطوي

بالرغم من أن مولود العذراء شخص عملي جدا، إلا ان ذلك لا يمنع ظهوره في بعض الأحيان بصورة الطفل المنطوي، غير القادر على اقتحام جلسات الغرباء، حيث يملك قدرا من الخجل، يصعب من فكرة إنشاء العلاقات الجديدة طوال الوقت، وتزداد صعوبتها كون العذراء شخص بارد إلى حد ما، لا يهتم كثيرا بالمشاعر، بقدر اهتمامه بالأعمال والماديات في أغلب الأوقات.

ولكن، تجدر الإشارة إلى أن قلة المشاعر الظاهرة عند العذراء، لا تجعله ينسى من حوله، بل يبذل الكثير من الجهد أحيانا لأجل مساعدتهم، في وقت الحاجة.

علاقات مثيرة بالأبراج الأخرى

في الوقت الذي يتمتع مولود العذراء بصفات تؤهله للنجاح، أبرزها العملية والجدية والصرامة، فإنه دائم التوافق مع الأبراج الأخرى التي تملك صفات قريبة من المذكورة، من بينها أبراج الجدي والثور، إضافة لبرج السرطان الذي يجذب أبناء العذراء، بصفاته البيتوتية، وكذلك أبراج الحوت والعقرب.

بينما تظهر مشكلات عدة، عند تعامل العذراء مع الأبراج الأخرى، كالحمل الذي لا يهتم كثيرا بالتفاصيل مثله، والأسد الذي يكره النقد اللاذع الذي يحمله مولود العذراء دائما للآخرين، والقوس الكاره لجديته وصرامته الشديدة أغلب الوقت.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد