البرج الأخطر على الإطلاق.. “اتق شر العقرب إذا غضب”

“اتق شر الحليم إذا غضب”، تصلح هذه المقولة الثرية، لأن تكون شعارا يحمله مواليد برج العقرب على صدورهم، أملا في أن يدرك من حولهم خطورة اللعب بالنار، في علاقاتهم معهم، فمولود العقرب شخص بطبيعته عاطفي وحساس، يكره التعرض للنقد، وينقلب رأسا على عقب عند الغضب أو إحساسه بالغيرة، فيصبح الأكثر شرا على الإطلاق.

إيجابيات وسلبيات العقرب

الاتزان والهدوء ورقة المشاعر هي أبرز صفات مولود العقرب، الذي يتميز كذلك برباطة الجأش والقوة، لذا تصبح فرص نجاحه في الحياة العملية كبيرة جدا، في حال وجد العمل الذي يتناسب مع قدراته في التحليل وضبط النفس، إضافة إلى اتسامه بالصدق والوفاء بغير حدود.

ولكن ومع كل هذا، فإن الإيجابيات المتعددة للعقرب يمكن أن تتحول فجأة لعيوب تهد المعبد على الجميع، فرقة المشاعر التي يتمتع بها تحوله إلى وحش ثائر، مع شعوره بالغيرة أو الغضب، وخاصة وأنه يحب السيطرة على شريك الحياة.

العقرب والحب

مشكلة هذا البرج الأساسية هو الانفعال المبالغ، الذي يؤدي أحيانا إلى خروج قرارات خاطئة وغير محسوبة، من شأنها أن تهدد علاقاته العاطفية في لحظات، فالغيرة القاتلة وحب التملك لديه، غالبا ما يصيب العلاقات العاطفية بالتصدع مع مرور الوقت، لذا على مولود العقرب أن يتفهم تلك السلبيات في أسرع وقت، وإلا خسر شريك حياته للأبد.

ولكن ومع هذا الأسلوب الطائش قليلا، فإننا نجد العقرب أحيانا يبحث بكل جهد عن الاستقرار، والهدوء، فيرضى بالقليل، وينأى عن إثارة المشكلات بكل بساطة.

التعامل مع العقرب

عند التعامل مع أنثى العقرب، لابد أن يتم الحفاظ دائما على الدبلوماسية الشديدة، وأن يتم البعد عن الخداع في نفس الوقت، حيث يجب أن تكون صادقا تماما، كون تلك المرأة تكره الكذب والخداع أكثر من أي شيء آخر في الدنيا، مع الوضع في الاعتبار أن توجيه كلمات نقد لها، ستجعلها تنفجر في أغلب الظروف، لذا ينصح بذكر السلبيات لها بأسلوب دبلوماسي دون الابتعاد عن الصراحة.

أما رجل العقرب، فسر النجاح في التعامل معه، هو القدرة على مجاراته في طموحه الشديد، ومتابعة كل جديد يخص أموره الحياتية والعملية، إضافة إلى الاهتمام بمشاعره، والتي قلما يظهرها لمن حوله.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد