ماذا حدث لعصا شارلي شابلن التاريخية؟

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع مصور يحمل عنوان “تحطيم عصا شارلي شابلن بعد احتفاظ ابنته بها لـ70 عاما”، في موقف محرج زاده إحراجا تعرض ابنة الفنان الراحل للسقوط من على خشبة المسرح على الهواء مباشرة، فما حقيقة هذا المقطع المثير للجدل؟

مقطع عجيب

بينما تحظى المقتنيات القديمة الفاخرة بأهمية كبرى لدي اصحابها، جاء هذا المقطع المصور المنتشر مؤخرا كالنار في الهشيم، ليشير إلى مدى سوء الموقف الذي تعرض له أحد الفنانين، عندما اعتلى المسرح ليتسلم جائزته، ولكن بدلا من ذلك أحدث جلبة ليس لها مثيل.

فقد كشف عنوان المقطع الشائع، عن أنه أثناء تكريم ابنة الممثل العالمي الراحل، شارلي شابلن، والتي كانت تحتفظ بالعصا الخاصة به لمدة 70 عاما، تم دعوة الفنان ساشا بارون كوهين للصعود إلى المسرح من قبل الممثلة العالمية سلمى حايك، إلا أنه ما أن صعد على المسرح إلا وأخذ يحاكي حركات شابلن الطريفة وهو يمسك بالعصا، حتى انكسرت بصورة مفاجئة للجميع.

الأسوأ من ذلك، أن ابنة شابلن المسنة والجالسة على كرسي متحرك، لم تسلم من هذا التعثر العجيب لكوهين، حيث انزلق الكرسي الخاص بها هي الأخرى بعد أن دفعها بالخطأ، لتسقط وسط صيحات الجمهور المندهش والساخط في الوقت نفسه.

حقيقة المقطع

في وقت تباينت فيه ردود فعل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بين استنكار لهذا المقطع العجيب، واندهاش من مدى الإحراج الذي تعرض له الحضور جميعا، وعلى رأسهم الممثل الكوميدي بارون كوهين والابنة المزعومة لشارلي شابلن، يتبين أن المقطع من بدايته لنهايته مزحة طريفة وليس أكثر.

فقد عرف الممثل الكوميدي الشهير، بارون كوهين، بهذه النوعية من المقالب المفاجئة للجميع على الهواء مباشرة، والتي كان من بينها تلك المزحة التي قام بها أثناء إقامة حفل جوائز “بافتا” الشهير، والذي يقام سنويا من قبل الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتليفزيون.

العجيب في الأمر، أن المقطع الحقيقي لم يدع أن السيدة العجوز التي احتفظت بعصا شابلن هي ابنته، بل قامت النجمة العالمية سلمى حايك بتعريفها على أنها الفنانة صاحبة الـ87 عاما، والتي شاركت النجم الراحل بأحد أفلامه الصامتة ولازالت على قيد الحياة حتى الآن، أما الأغرب من ذلك فهو أن المقطع المشار إليه قد أخذ من حفل “بافتا” الذي يعود لعام 2013، أي منذ 5 سنوات كاملة، قبل عودة المقطع للظهور من جديد، ولكن بهذا العنوان الزائف تماما.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد