حقيقة وفاة سيلين ديون في حادث تحطم طائرة

منشور شائع عبر منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا، يكشف عن وفاة نجمة عالمية محبوبة هي المطربة سيلين ديون، في حادث تحطم طائرة مفجع، فما حقيقة تلك المنشورات الرائجة في الآونة الأخيرة؟

وفاة سيلين ديون

https://www.youtube.com/watch?v=GOLkWN-E6Dg

في وقت تنتشر فيه أخبار المشاهير من نجوم الفن والرياضة سريعا، يأتي انتشار أخبار وفاتهم كانتشار النار في الهشيم، لذا جاء تكرر ظهور خبر وفاة المطربة الكندية، سيلين ديون، والتي عرفها الجميع منذ سنوات طويلة باعتبارها المطربة التي أدت أغنية My heart will go on لفيلم تيتانيك.

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليس في مناطقنا العربية فحسب بل في دول مختلفة من حول العالم، بخبر وفاة النجمة الكندية، والذي لم يأت بصورة تقليدية وفقا لناشريه، حيث قيل إن النجمة والطربة الكندية قد لاقت حتفها في حادث تحطم طائرة مفجع عن عمر يناهز الـ51 سنة.

لم يذكر المنشور الشائع أي تفاصيل أخرى، بل اكتفى بوضع علامة قناة سي ان ان CNN الأمريكية الشهيرة على الخبر تأكيدا على دقته، فيما كشف عن مذيعي قناة CNN، وهما يقومان وفقا للمنشور بإذاعة خبر وفاة سيلين ديون، ما أثار الحزن في نفوس الكثير من عشاق تلك المطربة، قبل أن تتضح حقيقة الخبر المزعوم.

الحقيقة

على الرغم من اقتناع الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي بصحة خبر وفاة المطربة العالمية سيلين ديون، نظرا لأنه يتبع شبكة تلفزيونية شهيرة مثل CNN، فإنه يتضح أن الشبكة الأمريكية بريئة تماما من نشر أو إذاعة هذا الخبر الكاذب جملة وتفصيلا.

تبين أن مقطع الفيديو القصير المأخوذ من إحدى نشرات CNN، لا يكشف عن وفاة المطربة الكندية، حيث لم يرد اسمها في المقطع ولو لمرة واحدة، بل أوضح المذيع من خلاله فقط وجود أخبار محزنة في هذا الصباح، قبل أن تنقطع الصورة وتظهر لقطات لديون، فيما يتضح لاحقا أن تلك الأخبار الحزينة كانت تخص وفاة الكاتب والطاهي الأمريكي المعروف، أنتوني بورداين، والذي وافته المنية في شهر يونيو من سنة 2018، علما بأن النجمة سيلين ديون مازالت على قيد الحياة وبأتم صحة، حيث تستعد لإحياء عدد من الحفلات حول العالم في الفترة المقبلة.

في النهاية، ليست تلك شائعة الموت الأولى التي تحيط بسيلين ديون، حيث سبق وأن انتشرت شائعات أخرى شبيهة من بينها تلك التي ظهرت في عام 2013، وأشارت إلى وفاتها في حادث طائرة أيضا، ما يكشف عن وقوع المطربة الكندية دائما تحت سيل من شائعات الوفاة دون سبب واضح.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

Open

Close
DMCA.com Protection Status