خلال أسبوع واحد.. خلطات طبيعية لإحياء الشعر التالف

تعاني بعض النساء من الشعر التالف خصوصا بعد انقضاء فصل الصيف، نظرا لما يحمله من درجة حرارة عالية وأتربة ورياح ساخنة من شأنها أن تتلف بصيلات الشعر ما يستدعي العلاج، لكن الحل الأفضل هو الاعتماد على الأطعمة والمواد الطبيعية بعيدا عن المستحضرات التي تباع في الأسواق.

يمكن الحصول على كل التغذية والفيتامينات التي يحتاج إليها الشعر من الأعشاب الطبيعية وبعض أنواع الطعام، وسنقدم لكم أفضل 3 خلطات طبيعية تساعد على الآتي:

– منع التساقط بشكل تدريجي حتى الانتهاء من هذه المشكلة نهائيا.
– القضاء على التقصف في وقت قصير للغاية يصل إلى أسبوع واحد إذا استخدمت الوصفات بشكل منتظم.
– تغذية البصيلات وتعزيز إنتاج الشعر ليصبح كثيفا ولامعا.
– زيادة طول الشعر مع إعطائه بريقا ولمعانا ولا أروع.

المحتويات

الخلطة الأولى: المايونيز

3 خلطات طبيعية لإعادة بناء الشعر التالف في أسبوع وحد

يحتوي المايونيز على عديد من المكونات المهمة مثل البيض والخل والثوم، فالبيض معروف بكمية البروتينات التي تساعد على إعادة بناء البصيلات والشعر التالف، والثوم من أهم أنواع المضادات الحيوية التي تحمل كمية كبيرة من مقاومات الأكسدة التي تمنع الالتهابات وبعض أمراض الجلد والحساسية، والخل يعالج قشرة الشعر.

الطريقة

يفرد المايونيز على الشعر الجاف من فوق إلى تحت مع التدليك فروة الرأس جيدا، ويغطى الشعر بالبلاستيك ويترك لمدة ساعة واحدة قبل غسل الشهر بالماء الفاتر والشامبو، وتكرر الوصفة مرتين أسبوعيا، وتظهر النتائج في الأسبوع الأول.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد