طرق صنع كريمات التخسيس في المنزل

ظهرت أهمية كريمات التخسيس بعدما بات الناس يعانون من الكرش أو الإصابة بالسمنة في أحد أجزاء الجسم مثل الفخذ أو الأرداف أو منطقة الزنود، وهناك العديد من الخلطات الطبيعية مثل الكريمات أو المراهم التي يمكن عملها في المنزل من مكونات طبيعية يمكنها ان تشد ترهلات هذه المنطقة أو تفقدها الكثير من الدهون وسوف نعرضها عليكم بالتفاصيل في السطور القادمة.

الخلطة الأولى

المكونات

كمية متساوية من زيت اللوز والزنجبيل وزيت القرفة وزيت الكافور وزيت النعناع ربع كوب فقط مع كوبين من أي كريم مرطب للجسم وثلاث كبسولات من فيتامين هـ..

 

التحضير

أولا يجب عمل اختبار حساسية للجنزبيل والقرفة لأنه بالرغم من فوائد القرفة و خصوصا فوائد القرفة للتخسيس ولكنها يمكن أن تتسبب في حساسية شديدة للجلد مع تهيج وتورم.

في وعاء عميق نضع الزيوت كلها ونخلطها معا حتى تمتزج ثم نضيف الكريم المرطب ثم يقلب المزيج جيدا للحصول على قوام كريمي ويوضع في وعاء محكم الغلق بعيد عن أي سوائل.

طريقة الاستخدام

يجب أولا أخذ دش ساخن لأقصى درجة تحمل لأن الماء الساخن يساعد على فتح مسام الجسم ثم يدهن الخليط السابق على المكان المراد تخسيسه مع ضرورة التدليك لعدة دقائق ثم تلف هذه المنطقة بالرول البلاستيك لمدة ساعتين على الأقل حتى يتولد درجة حرارة ععالية تساعد على إذابة الدهون الزائدة بعدها يفك ونغسل المنطقة بالماء الدافئ اولا ثم بالماء البارد وتكرر الوصفة ثلاثة مرات أسبوعيا.

مصدر اطلع على الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد