طرق طبيعية تساعد على تكبير الصدر

تكبير الصدر بطرق طبيعية يعد من أهم المواضيع التي تبحث عنها النساء التي تعاني من مشكلة حجم الصدر الصغير والذي يكون غير متناسق مع باقي الجسم، حيث يكون الصدر المتناسب مع حجم الجسم رمزا من رموز الأنوثة والجاذبية عند المرأة.

منطقة الصدر عند المرأة هي عبارة عن كتل من الغدد الدهنية وكذلك الأنسجة والتي تكون مترابطة مع بعض الأحداث التي يمر بها الجسم كالمرور بفترة الدورة الشهرية وكذلك الحمل والبلوغ واليأس وكل المحطات التي تمر بها المرأة باختلاف مراحلها العمرية، كل تلك المراحل يمكن أن تزيد من حجم الصدر، ولكن بعض النساء التي تعاني منذ البلوغ بسبب صغر حجم الصدر إذ لا يزيد حجم تلك المنطقة بعد الحمل والرضاعة.

لذلك أفضل طريقة للحصول على النتيجة المطلوبة هو اللجوء إلى الطرق الطبيعية والخلطات والوصفات الطبيعية، إليكم أفضلها:

تكبير الصدر بطرق طبيعية

أفضل الطرق الطبيعية التي تساعد على تكبير الصدر

 

• الطريقة الأولى خلطة الحلبة

أفضل الطرق الطبيعية التي تساعد على تكبير الصدر

الحلبة من الأعشاب الطبيعية التي تساعد على معالجة مشكلة صغر حجم الصدر، حيث إن العلم أثبت فعليا أنها من أكثر المواد الطبيعية التي تحتوي على خواص طبيعية تزيد من حجم الصدر وتبدل مظهره من صغير إلى كبير، كما أنها تعمل على تصحيح شكل الثدي وتجعله مشدودا بالشكل المطلوب، ومن الجدير بالذكر أن الحلبة تحتوي على نسب عالية من الهرمونات الخاصة بالأنوثة خاصة أهم اثنين وهما الاستروجين والبروجسترون، وهذه الهرمونات هي المسؤولة بشكل مباشر في زيادة نسبة هرمونات الأنوثة عند المرأة الأمر الذي ينتج عنه تكبير حجم الثدي.

المكونات

• نصف كوب كامل من الحلبة المطحونة «يمكن شراؤها جاهزة من محلات العطارة»
• كمية مناسبة من الماء.

طريقة تطبيق الوصفة

في وعاء عميق يتم وضع كمية الحلبة المطحونة مع كمية معقولة من الماء مع الخلط حتى يصبح القوام مشابها للعجين، يتم وضعها على منطقة الصدر بشكل كامل مع تركها لمدة لا تقل عن ساعتين كاملتين، بعد ذلك يتم غسل الصدر جيدا بالماء الفاتر العادي ولكن بعد ذلك يتم شطفه بماء بارد، يجب تكرار تلك الوصفة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

• الطريقة الثانية الدقيق

أفضل الطرق الطبيعية التي تساعد على تكبير الصدرتعد أيضا من الوصفات المشهورة حول العالم والتي أثبتت فعاليتها مع نسبة كبيرة من النساء كما أنها ساعدت على تكبير حجم الصدر عندهم وزيادة نسبة بروزه، دقيق القمح من المواد الطبيعية غير المكلفة والموجودة في كل منزل تقريبا والتي تحمل بعض المواد والخصائص الطبيعية التي تعمل على زيادة نسبة الهرمونات في الجسم لدى المرأة حيث إنه يعمل على زيادة حجم الثدي وكذلك شد الترهلات ليظهر بالمنظر المطلوب، حيث يتم مزج الدقيق مع القليل من الخل الأبيض لنحصل على مركبات كبيميائية طبيعية تحفز الهرمونات والتي تكون مسؤولة عن تكبير الصدر بشكل سريع.

المكونات

• ربع كوب من دقيق القمح الناعم.
• ثلاثة أرباع كوب من الخل الأبيض.

طريقة تطبيق الوصفة

يتم خلط المكونات مع بعضها البعض في وعاء عميق ونخلط جيدا على نحصل على مسحوق يشبه العجينة المتماسكة، بعد ذلك يتم تدليك الصدر بالعجينة التي سبق وتم تحضيرها ويترك لمدة ساعة ونصف على الأقل بعد ذلك يغسل الصدر بالماء الدافئ وتكرر تلك الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

• الطريقة الثالثة الخميرة

أفضل الطرق الطبيعية التي تساعد على تكبير الصدر

الخميرة أيضا تعد من أفضل الطرق التي يمكن الحصول منها على خلطات ووصفات طبيعية لزيادة جمال المرأة خاصة في مسألة زيادة حجم الصدر، حيث إنها أيضا تحمل مواد وقدرة قوية على تحفيز إفراز هرمون الأستروجين الأنثوي وزيادته حتى يصل إلى معدله الطبيعي ليزيد من جمال الأنثى، لذلك فهو رائع في مسألة تكبير الصدر عند المرأة، ولكن من أجل إنجاح الوصفة الخاصة بالخميرة يجب الانتظام على تطبيقها لمدة شهرين إلى ثلاثة على الأقل على أن يتم تطبيقها ثلاث مرات في الأسبوع.

المكونات

• ست ملاعق من الخميرة.
• ملعقتان من العسل الأبيض.
• نصف كوب من الحلبة المطحونة «والتي سبق وتحدثنا عن مدى فائدتها لتكبير حجم الصدر»

طريقة تطبيق الوصفة

في وعاء يتم مزج كل المكونات مع بعضها البعض جيدا وتركها لمدة عشر دقائق على الأقل قبل استخدامها بعد ذلك يتم تدليك الصدر بها جيدا بحركة دائرية، ثم تترك الوصفة على الصدر لمدة ساعة ونصف تقريبا قبل غسل المنطقة بالماء الفاتر وشطفه بالماء البارد بعدها.

مصدر اطلع على الموضوع الأصلي من هنا

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status