“طفل وعقرب”.. وأغرب الأشياء المرسلة عبر البريد!

كان البريد وسيلة مهمة جدا لنقل الرسائل والأغراض المهمة في السابق، خاصة أن العالم لم يكن قد شهد هذا التطور التكنولوجي الكبير الذي جعل التواصل بين الناس أسهل بكثير، فبضغطة زر واحدة يمكن أن تصل إلى شخص في بلد بعيد، ولكن لم يقتصر صندوق البريد على الرسائل النصية فحسب، بل كان وسيلة لتوصيل بعض الأشياء الغريبة والعجيبة أيضا، وهنا نستعرض أغرب رسائل البريد.

جذع شجرة

جذع شجرة
في عام 2014 أُجريت مسابقة Ripley’s Believe It Or Not لأغرب بريد يتم إرساله، فكان الفائز بالمسابقة هو نورث كارولاينا، والذي أرسل عبر البريد جذع شجرة عبر البريد.

بطاطس

بطاطس
هناك العديد من مكاتب البريد التي تعمل على إرسال البطاطس إلى الناس، وعلى سبيل المثال موقع Mailaspud.com الذي يُوفر هذه الخدمة، وعلى الرغم من إرسالة للبطاطس إلا أنه يوصي بعدم استهلاكها.

الثلج

الثلج
يوجد العديد من المواقع والمكاتب التي تمكنك من إرسال الثلوج وعلى رأسها موقع Ship Snow, Yo في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يغلف هذا الموقع الثلج الحقيقي عن طريق مبرد من الستايروفوم، ويتم جمع الثلج من كولورادو، ماساتشوستس، وفيرمونت.

عقرب

عقرب
إذا كان الهدف من إرسال العقرب إجراء الأبحاث والدراسات فإن هناك مواقع تقوم بالقيام بهذه المهمة، وهي إرسال العقارب عبر البريد، ومن المثير للاهتمام أن هذه العقارب لا تكون ميتة عند شحنها وفقًا للأسباب المذكورة.

قطط

عبر أنبوب هوائي ممتد إلى مدينة نيوورك عام 1897م، تم إرسال قط أسود عبر بريد USPS، وهذا النظام تم إطلاقه في نفس العام وتم شحن القطة عبره للتأكد من عمله.

نحل

عن طريق الجو يتم إرسال النحل، إلى الأماكن التي تعاني نقصا في منتج العسل، وذلك بعد أن يوضع النحل في أقفزة مغلفة وآمنة، وذلك لتحافظ على النحل أثناء شحنه عبر البريد.

كتكوت

عبر البريد يمكنك إرسال الدواجن الحية، وذلك مثل طائر السمان والدجاج والبط والديك الرومي والأوز، ويتم شحن هذه الطيور وفق شروط محددة، وأولها أنه عند إرسال الفراخ الصغيرة يجب أن تكون قد فقست في مدة أقصاها 24 ساعة، وتصل إلى وجهتها عند الشحن خلال 72 ساعة.

طفل

في عام 1913 ظهرت خدمة بريدية، حيث أرسل سكان المناطق الريفية أطفالهم بالبريد، إلى الأماكن الأخرى لذويهم ليتمكنوا من رؤيتهم!

مصدر للإطلاع على المصدر من هنا:

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد