بـ«لعبة إلكترونية».. كيف أنقذ طفل شقيقته من الموت؟

دقائق من الرعب عاشها الطفل الصغير هانز، حينما وجد نفسه مع شقيقته الصغرى، في مواجهة مخيفة مع حيوان ضخم، قبل أن يجد ابن الـ12 عامًا ضالته في لعبة إلكترونية شهيرة، ساعدته على النجاة بحياته من الموت المحقق، فما الذي حدث بالتحديد؟

مواجهة مع الموت

تعود أحداث تلك الواقعة الحقيقية التي شهدتها إحدى مدن دولة النرويج إلى عام 2007، ففي إحدى الأيام الصيفية الحارة، خرج الطفل الصغير حينئذ، هانز يورجن أولسن، للسير قليلًا بالغابات المجاورة لمنزله، حيث اصطحب معه شقيقته الأصغر سنا، دون أن يتوقع ولو للحظة ما سيحدث لهما لاحقا.

لم يكن هانز قد ابتعد كثيرا عن المنزل، حينما فوجئ مع شقيقته بحيوان الموظ الضخم يقف في طريقهما، وهو أحد أنواع الأيائل، المكونة رأسها من القرون الحادة، والمخيفة دون شك لهاذين الصغيرين، اللذان شعرا باقتراب الأجل، قبل أن يتوصل هانز للحل المثالي لتلك المعضلة المرعبة.

الهروب عبر World Of Warcraft

وجد هانز ضالته في إحدى طرق النجاة، التي طالما استخدمها ابن أثناء ممارسته للعبة World Of Warcraft الإلكترونية، ففي إحدى المراحل المتقدمة لتلك اللعبة، يتطلب الاستمرار في التقدم أثناء اللعب إدعاء الموت للإفلات من قبضة الأعداء، ما نفذه هانز بنجاح بعد مساعدة شقيقته على الهروب.

في البداية، قام هانز بالصراخ على الموظ الضخم، لدفعه إلى الانشغال عن شقيقته، الأمر الذي ساعد الطفلة الصغيرة بالفعل على الركض في اتجاه المنزل، انتظارا لهروب شقيقها هانز، ولكن على طريقته الخاصة جدا، فبينما بدأ الموظ في الاقتراب منه، ادعى هانز الموت عبر الاستلقاء على الأرض دون أي حركة، فهل انطلت الخدعة على هذا الكائن العملاق؟

بالفعل شعر الموظ بعدم الرغبة في الهجوم على الطفل، ليبتعد عنه ويتركه لشأنه في لحظات من الرعب، أعقبها التقاط هانز لأنفاسه ثم عودته هو الآخر لمنزله في سلام، في واقعة لا تصدق تناقلتها الصحف النرويجية في ذلك الحين، مشيرة إلى شجاعة طفل صغير، لم يتردد كثيرا لأجل إنقاذ حياة شقيقته الصغرى، قبل أن يتمكن من إنقاذ نفسه من الهلاك على يد موظ ضخم، والسر في لعبته الإلكترونية المفضلة.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد