“عروس دبي”.. الأغلى من نوعها في العالم أجمع!

13

تتنوع أشكال كعكات الزواج، كما تتنوع الأسعار الخاصة بها، ولكن ماذا عن كعكة زواج تبلغ نحو مليون دولار؟ هل توافق على دفع ذلك الثمن؟ وهل ستفكر لو علمت أنها على هيئة عروس مزينة ببراعة بالغة؟ هذا ما قد يتقرر فقط عند زيارة موقعها في دبي.

كعكة زواج نادرة

إن كنت على موعد مع السفر لدولة الإمارات العربية، وتحديدا لمدينة دبي العالمية، فعليك إذن أن تلقي النظر على كعكة الزواج الأغرب في العالم، والتي قامت المصممة الشهيرة ديبي وينجهام بصناعتها، على هيئة عروس.

إذ يبلغ طول تلك العروس ذو المذاق المختلف، نحو 182 سم، ويصل وزنها لـ 120 كج، فيما تقف بالرداء الشهير ناصع البياض، لتبهر جميع من رآها حتى الآن.

مكونات ثمينة جدا

إن وضعنا في الاعتبار مدى التفرد الذي تتميز به هذه الكعكة الثمينة، فإنه يشار إلى أن طريقة صنع تلك العروس، تطلبت من ديبي وينجهام، صاحبة الخبرة الكبيرة في تصميم تلك الأشياء العجيبة، الاستعانة بحوالي 1000 بيضة، وما يعادل 20 كج من الشوكولاتة، لتخرج بهذه الصورة.

وقد تزينت الكعكة بقطع مصممة بعناية من الشوكولاتة البيضاء، التي وضعت لتبدو كالأزهار الصغيرة والحلى، ما جاء تصميمها على يد ديبي أيضا.

المثير في الأمر، أنه تمت الاستعانة بمجوهرات وحلى حقيقية، من أجل تزيين العروس المنتظرة وصاحبة الزي العربي الفريد، حيث وضعت بها قطع من الماس، تكلفت قيمتها مئات الملايين من الدولارات.

تجارب سابقة

يذكر أن عروس دبي لا تعد التجربة الأولى لديبي وينجهام، صاحبة هذا الابتكار حلو المذاق، حيث قامت من قبل بصنع أحذية لا تقل جمالا من ناحية الشكل أو المذاق، وبقيمة بلغت 15 مليون دولار.

كما اشتهرت كذلك بتصميماتها للملابس الحقيقية، عندما صممت الرداء الماسي الأسود الشهير، الذي ضرب الأرقام القياسية بقيمته البالغة 50 مليون دولار.

في النهاية، قامت وينجهام بتصميم جديد ومثير، لكنه ليس غريبا عن ابتكاراتها المختلفة والمميزة، في وقت تم احتضانه من جانب مدينة دبي، وهو كذلك ليس بالأمر الجديد أو الغريب على تلك المدينة العالمية، فهل ترغب الآن في شراء تلك الكعكة أو حتى تجربة مذاقها الحلو المميز؟

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد