بعد انتشار فيديو لعبة الموت.. ما حقيقة «ملاهي» كوريا المرعبة؟

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مؤخرا، مقطعًا مصورًا مثيرًا للجدل، يكشف عن لعبة ربما هي الأكثر خطورة بين ألعاب “الملاهي” الترفيهية حول العالم، الأمر الذي نوضح حقيقته في تلك السطور.

لعبة الموت

يتهافت عشاق الملاهي الترفيهية دائما على الألعاب الأكثر صعوبة وخطورة، والتي تحبس أنفاس محبيها على مدار دقائق من الخوف الممتع، إلا أن الوضع يبدو مختلفا قليلا عند تجربة تلك اللعبة التي ظهرت بإحدى مقاطع الفيديو مؤخرا، عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهر المقطع المصور من خلال مواقع فيسبوك وانستجرام، حيث قيل إنه تم تصويره بالقرب من إحدى الملاهي الترفيهية التي تقع في كوريا الجنوبية، فيما بدا من الواضح مدى الجرأة المطلوبة من كل شخص، من أجل التواجد بداخل مثل تلك اللعبة العجيبة، التي تتطلب تحمل صعود وهبوط مفاجئ وبسرعة شديدة القسوة، وفقا للمقطع الشائع.

أرفقت المنشورات التي كشفت عن اللعبة المخيفة، بعدد من العبارات الساخرة، حيث طالب البعض كل لاعب بكتابة وصيته قبل الالتحاق بها، فيما أكد آخرون أن مجرد مشاهدة الفيديو الخاص بها، تعد مخاطرة في حد ذاتها، فهل توجد مثل هذه اللعبة المرعبة من الأساس؟.

الحقيقة

يبدو وأن الآلاف بل والملايين من رواد منصات التواصل الاجتماعي من حول العالم، قد انخدعوا عقب مشاهدة مقطع اللعبة المصور، والذي لا يزيد عن كونه فيديو مفبرك لضمان التأثير على مشاهديه، بالرغم من وجود اللعبة بالفعل على أرض الواقع، ولكن بشكل أكثر أمانا، كما يوضح لنا الفيديو التالي.

تبين أن اللعبة المشار إليها، والمعروفة باسم Gyro Drop ride، توجد بالفعل في ملاهي Lotte World، الواقعة بعاصمة كوريا الجنوبية سيول، إلا أنها لا تشهد في الواقع مثل تلك التقلبات المخيفة والموجودة بالفيديو، إذ تم فبركة محتوى المقطع الرائج، مع إضافة حركات يصعب تصديقها، مثل تمدد البرج الذي يحمل اللعبة، وكذلك نزول حبال تحمل المقاعد الخاصة باللاعبين بشكل شديد الخطورة.

الجدير بالذكر أن لعبة Gyro Drop ride الحقيقية، تتطلب ارتداء اللاعبين لنظارات الواقع الافتراضي VR، من أجل زيادة الرهبة والاستمتاع بشكل آمن، ومن دون الحاجة إلى صعود مخيف وسقوط مدوي، ليس له وجود على أرض الواقع إلا من خلال فيديو مفبرك.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد