ماذا تعرف عن الأبراج ونفسيات محبيها؟

ماذا تعرف عن الأبراج؟ هي أداة التحكم في مشاعر الأشخاص ونفسياتهم لما لها من تأثير واضح على المطلعين عليها فتمارس عليهم نوعا من التحكم النفسي بشكل لا إرادي فلا يشعر أبدا المؤمنون بها بأي تغيير في سلوكهم وبالتالي تلعب الأبراج دورا مهما جدا في حياة الأفراد.

لماذا يؤمن البعض بالأبراج ويكذبها البعض الآخر؟

الأبراج “حيث يثار الجدل”، فكلما ذكرت وجدت البعض يؤمن ويصدق والبعض الأخر يعارض ويكذب، ولا ننحاز إلى أحد منهما والسبب في ذلك أن من يؤمن بها لديه من الأسباب ما يجعله يؤمن بها ومن لا يؤمن بها لديه أيضا من الأسباب ما يجعله لا يؤمن بها، فنجد مثلا أن من يؤمن بالأبراج يظن أنها تتيح له العديد من التوقعات في حياته لذا يعطيها الكثير من الاهتمام ويصدقها ونجد أيضا أنها مصدر للتسلية فالعديد من الناس يلجأ إليها ويقرأها باستمرار نظرا لأنها مسلية في نظرة أو تتيح له توقعات لما سيحدث في حياته كما تحدثنا سابقا أو لا تتعدى كونها مجرد أداة نفسية إيجابية نظرا لما تقدمه من نسب توافق بين الأبراج أو صفات يتميز بها كل برج.

ونجد أيضا على النقيض أن من يكذب الأبراج ولا يؤمن بها يرى فيها ضلال أو مضيعة للوقت أو تعارض مع الدين وهو أكبر الأسباب وأكثرها انتشارا نظرا لأنها تدعي علم الغيب فقد ترى تلك التوقعات على أنها توقعات وقد تراها على أنها تدخل في علم الغيب ولكن ما يتفق عليه الجميع هو أن الغيب لا يعلمه إلا الله.

مدى التأثير الذي تضيفه الأبراج على المؤمنين بها

مما لا شك فيه أن الأبراج تمارس تأثيرا كبيرا على المؤمنين بها والمتابعين لها حيث أن بعض الحالات قد يصل بهم الأمر إلى الهوس بالأبراج وبنسب التوافق بين كل منها والصفات التي يحتوي عليها كل برج وبالتالي نجد أن الكثير من الناس معلقين آمالهم عليها، قارئين لها، تائهين بين سطورها، تاركين زمام أمورهم لما تحمله لهم من نسب توافق وصفات قد تتحول إلى وهم وتقودهم إلى العديد من المشاكل التي هم في غنا عنها.

فنجد مثلا أن هناك اشخاص يبنون حياتهم العاطفية على مدى نسبة التوافق بين الأبراج، وقد يتلخص “الهوس” في شخص يكتم مشاعره ويقضي عليها لمجرد أن نسبة التوافق بينه وبين من يكن له المشاعر قليلة، وعلى النقيض نجد شخصا أخر يجبر نفسه على الدخول في علاقة عاطفية لا يحمل بها أي مشاعر لمجرد أنه وجد أن نسبه التوافق بين برجه وبرج الشخص الآخر كبيرة مما يترتب على ذلك العديد من المشكلات ونلاحظها في العديد من العلاقات في تلك الأيام.

مدى ارتباط الأبراج بالنفسية

ترتبط الأبراج بالنفسية بنسبة كبيرة جدا نظرا لمدى التأثير الذي تمارسه الأبراج في حياتنا اليومية فإذا كنت ممن يتطلعون على توقعات الأبراج يوميا فستجد تغييرا ملحوظة في سلوكك وتصرفاتك ونفسيتك فجد تجد يوما أن مذكور في برجك أنك ستحظى بيوم جيد وستحصل مثلا على عمل جديد بظروف أفضل من العمل الحالي فتجد أن يومك أصبح أكثر انفتاحا ونفسيتك مستقرة وبحاله جيدة.

أما إذا وجدت في يوم ما أن المذكور في برجك هو أنك ستحظى بيوم سيء للغاية نظرا لأنك ستترك وظيفتك الحالية أو ستحدث لك مشاكل في المنزل أو ما إلى ذلك من أشياء تعكر صفو ذهنك فبالتالي ستجد أن يومك لا يسير بشكل جيد وأن نفسيتك غير مستقرة وتظهر على وجهك ملامح العبوس والتشائم.

فيكفي أنك تظل منتظر لحدوث شيء من الأشياء التي قرأت عنها وتوقعتها نيابة عنك الأبراج وأقنعتك بها بشكل لا إرادي فالأبراج تحمل لديها جانب إيجابي ولديها جانب سلبي أيضا والمثال السابق من أكثر الأمثلة وضوحا وشرحا لمدى التأثير اللا إرادي الذي تمارسه عليك الأبراج ومدى ارتباطها بنفسيتك.

ماذا تعرف عن الأبراج النارية؟

الأبراج العلم المفضل لدى الكثير من الناس والأكثر انتشارا في هذه الأيام، نظرا لما يوفره من توقعات وصفات ونسب توافق بين الأبراج وما إلى ذلك من مميزات وأشياء تشد انتباه الناس وتضيف إلي حياتهم المزيد من الإثارة والتسلية، يتم تقسيم الأبراج إلى (نارية – ترابية – مائية – هوائية). وسنتحدث عن أول وأهم قسم من أقسامها وهو ” الأبراج النارية “، التي تتميز بالعديد من المميزات وأهمها “المثالية والروحانية” وسنتعمق أكثر فى شخصيات هذه المجموعة فحين يحدث لهم أمر جديد يتساءلون إذا كان صحيح ومفيد للعالم أم لا.

أغلبهم فنانون وتجد أن من النادر نجاح أحد منهم في الاشياء الروتينية ويتميزون بالرؤية والخيال ولديهم الرغبة في إتقان الأشياء مما يجعل لهم مكانه كبيرة بين الناس، يتطلع الناريون إلى بلوغ أعلي الدرجات في كل شيء ولذلك تم تسميتهم بـ ” الناريون” لأنهم لديهم من صفات النار حيث أنهم سريعو الغضب ولكن سرعان ما يهدئون ويتحكمون في أعصابهم.

وقد يتم تشبيههم في أغلب الأحيان بشعلة النار نظرا لأنهم يرتفعون كارتفاع اللهب ولديهم نفس سرعه اشتعاله، وتجدهم دائما محبوبون ولديهم شعبيه وصيط، ومن النشاطات المفضلة لديهم (الطبخ – السباحة – إقامة المخيمات)، وبقدر مميزاتهم فلديهم عيوب أيضا مثل (العدائية – تولي دور القيادة بشكل مبالغ فيه – الحدة في التعامل – العصبية).

وتحتوي الأبراج النارية على ثلاثه أبراج هي(الأسد – القوس – الحمل)

1) الأسد: يتميز مواليد برج الأسد بالعديد من المميزات أهمها الشعور بالعظمة وحب تولي القيادة ورقي الإسلوب وفخامته، ولديهم ميزة تميزهم عن باقي الأبراج وهي أنهم إجتماعيين جدا فالشخص الإجتماعي يكون ناجحا في حياته نظرا لما يبنيه من علاقات.

2) القوس: يتميز القوس بالعديد من الصفات التي تجعله مختلفا تماما عن غيره ومن أهمها حبه للحرية وايمانه الكامل بها، تجده دائما عاقلا وفيلسوف، يمتاز بالأمانة وخفه الظل، وتجده دائما مفعما بالأمل والحيوية والنشاط ولديه من المواهب ما يميزه عن غيره، ومن المتعارف عليه أن كل واحد منا يمر بتجارب سيئة في حياته فيشعر باليأس والإحباط.

ولكن صاحب برج القوس لا يعرف معنى الإحباط في حياته فتجده دائما متفائلا، صابرا عند الشدائد، يزيد أملا وتفائلا بعد كل أزمة يمر بها، يميل دائما للاستكشاف ولنشر العدل والقضاء على الظلم لا يمكن أن لا تثق فيه فصاحب برج القوس يمتاز بالأمانة والصدق والإخلاص في الحب.

3) الحمل: يمتاز برج الحمل بالتفتح وحب الحرية لديه نسبه ذكاء عالية، عاقل ومسئول ولكنه يتهور في بعض الأحيان، متفائل ولكن بدون حدود مما يؤدي إلي إنقلاب الأمر عليه، طيب جدا ولكن من الصعب أن تنول تسامحه معك، خدوم ولكن مصلحته تعلو فوق كل شئ، جريئ وصريح، عندما تنظر اليه تشعر أنه قوي جدا ولكنه يتأثر بشدة، يمنحك الثقه والإخلاص وحب العمل.

هل تعلم صفات الأبراج الترابية؟

الأبراج الترابية هي قسم من أقسام الأبراج، تشغل الأبراج بال العديد من الناس وتشد انتباههم لها فيمكن أن تعرف من خلالها مدى توافق برجك مع أي برج آخر وممكن أيضا أن تتوقع ما سيحدث في حياتك خلال الفترة القادمة ويمكن أيضا معرفة صفات الأبراج والتي من خلالها تستطيع التعامل مع غيرك وتساعدك في وضع طرق معينة للمحادثة الدائرة بينك وبين الآخرين فتوضح لك نقاط ضعفهم ومميزاتهم وسلبياتهم فتجنبك الوقوع في المشاكل والخلافات معهم، وتشمل الترابية الأقسام التالية ( العذراء – الثور – الجدي) وفيما يلي شرح موجز لكل برج منهم وبعض التوافقات مع الأبراج الأخرى.

أولا : العاطفة وعلاقتها بأصحاب الأبراج الترابية

يتميز أصحاب هذه الأبراج بشدة وقوة العاطفه لديهم، ولديهم سلاح ذو حدين فيكون جيدا في بعض المواقف مع بعض الأشخاص وسيئا في بعض المواقف مع أشخاص آخرون فهم يفضلون دائما أن يحتفظوا بمشاعرهم ولا يبوحوا بها للغير وهذا قد يكون شيئا إيجابيا ويضيف قوة وصبر في العلاقة.

ولكن قد يكون شيئا سلبيا في نفس الوقت ويضيف شعور بالضيق والممل لدى الطرف الآخر في العلاقة، وبما أن كل شخص لديه مميزات وعيوب، فالأبراج الترابية لديهم مقدار صبر كبيرا جدا على الطرف الأخر في العلاقة فتجدهم يصبرون دائما ولا يملون أبدا وقد لا تجدهم يعبرون عن مشاعرهم بالكلام فقد يترجمونها إلى افعال كإرسال هدايا مثلا، وتذكر دائما أنك كلما كنت صريحا مع مواليد الأبراج الترابية كلما زادوا تعلقا بك ومنحوك إخلاصا وثقة، ولا يجب أن تخدع حين يقولون لهم أنهم سامحوك فأصحاب الأبراج الترابية لا ينسون الإساءة بسهولة.

ثانيا : العمل وعلاقته بأصحاب الأبراج الترابية

يتميز مواليد الأبراج الترابية بالجدية وبذل الجهد في العمل فلا يعرف الكسل لهم طريقا ولا يصاحبهم الخمول يوما، ويرتاحون دائما للعمل الثابت المستقر فلا يحبون الوظائف المتقلبة، المتغيرة بسرعة ويمتازون بالقوة والصلابة والتحمل فتجدهم دائما يعملون في أماكن بها ظروف صعبة وسيئة مثل المحاجر والمناجم.

 

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد