ما حقيقة زواج سيلينا جوميز من ممثل يكبرها بـ 40 عامًا؟

أثارت المطربة والنجمة العالمية، سيلينا جوميز، بإعلانها خبر زواجها من الممثل الأمريكي الكوميدي، بيل موراي، الذي يكبرها بأكثر من 40 عاما، جدلًا واسعًا، ما فتح باب التكهنات عن سر تلك العلاقة العجيبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون التأكد من صحة الخبر من الأساس!

زواج سيلينا وموراي

شهد مهرجان كان السينمائي الشهير، الذي احتضنته المدينة الفرنسية الساحرة منذ الـ14 من شهر مايو الجاري وحتى الـ25 منه، بعض الأحداث الساخنة الخاصة بعدد من الانتقادات الموجهة للأفلام التي عرضت بالمهرجان، إلا أن تصريح الممثلة والمطربة سيلينا جوميز الملفت، بشأن زواجها المنتظر من النجم الأمريكي بيل موراي، هو ما جذب انتباه الكثيرين مؤخرا خلال عرض أحد أفلامها هناك.

فوجئ متابعوا المطربة الأمريكية صاحبة الأصول المكسيكية الإيطالية، بإعلانها عبر موقع انستجرام، عن زواجها من الممثل الأمريكي الشهير، بيل موراي، حيث أثار الخبر صدمة البعض، ممن أبدوا اندهاشهم من تلك العلاقة التي تجمع بين فتاة في الـ26 من عمرها، ورجل يقترب من السبعين.

تناقلت صفحات منصات التواصل الاجتماعي في مناطقنا العربية بدورها الخبر، مع إضافة بعض التفاصيل الساخرة أحيانا، المتمثلة في إشارة البعض إلى أن زواج سيلينا لن يتم من رجل يبلغ 69 عاما، بل إلى مبلغ 69 مليونًا أو ربما مليار دولار، فيما أكد آخرون أن علاقة المطربة الأمريكية المضطربة بوالدها، هي ما دفعتها الآن للارتباط برجل في هذا العمر، ترى ما حقيقة ذلك الزواج المزعوم؟.

الحقيقة

ربما يبدو ذلك الخبر لوهلة، وكأنه يحكي عن قصة مكررة لزواج فتاة صغيرة من رجل ثري أكبر منها سنا، طمعا في ماله، إلا أن الواقع يؤكد كذب ذلك الاستنتاج في تلك المرة، مع إشارة سيلينا إلى أن زواجها من بيل موراي، ما هو إلا مزحة طريفة، لم يصدقها أغلب متابعي سيلينا، على عكس ما حدث بأغلب الصفحات والمواقع الإلكترونية العربية.

أما عن الصور التي تجمع بين النجمين، فقد تم التقاطها خلال إقامة فعاليات مهرجان كان، حيث شهد عرض فيلم The Dead Don’t Die، الذي جمع بالمناسبة بين كل من بيل موراي وسيلينا جوميز.

في النهاية، هي مزحة أطلقتها نجمة عالمية، دون أن تتوقع أن تكون نتيجتها اتهامها بأنها تركض وراء أموال هي ليست في حاجة إليها، وخاصة مع إشارة موقع Insider الإلكتروني إليها، باعتبارها الأعلى أجرا بين نجمات جيلها من خلال انستجرام، حيث تمتلك ثروة تتجاوز الـ50 مليون دولار.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد