7 حقائق مثيرة عن مسلسل «Game Of Thrones»

لا يختلف أحد على حجم النجاح الذي حققه مسلسل لعبة العروش «Game of Thrones»، منذ أن بدأ عرض أولى مواسمه في سنة 2011، وحتى الآن.

ويعتبر «جيم أوف ثرونز»، أحد أهم المسلسلات على مر التاريخ، حيث جذب أرقاما ضخمة جدا من نسب المشاهدة عبر العالم كله.

لذا نكشف لكم بعض الحقائق المثيرة الخاصة به.

النجم الكفيف

النجم الكفيف

قام الممثل البريطاني بيتر فوغان بأداء شخصية أيمون تارجارين بنجاح حتى انتهاء دوره. لكن المثير أن فوغان كان كفيفًا بشكل جزئي في الحقيقة، وهو ما لم يمنعه من التألق في هذا المسلسل وفي أدوار أخرى، جعلته يترشح لجائزة «BAFTA»، قبل أن يرحل عن عالمنا مع نهاية عام 2016.

«سيرسي» مفسدة الحبكة

7 حقائق مثيرة عن مسلسل «Game Of Thrones»

في عام 2014، قامت الممثلة «لينا هيدي» والتي قامت بأداء دور الملكة «سيرسي»، بالتلميح عن عدد من الأحداث القادمة في هذا المسلسل، عبر حسابها الخاص بموقع «انستجرام»،
وهي التلميحات التي لم تكشف الكثير في واقع الأمر، لغموضها.

أكثر المسلسلات سرقة

أكثر المسلسلات سرقة

يشار إلى أن مسلسل لعبة العروش يعد أكثر المسلسلات التي تعرضت للقرصنة والتحميل عبر الانترنت بطريقة غير قانونية، لدرجة أن إحدى الحلقات قد تم تحميلها أكثر من 4 مليون مرة بتلك الطريقة، ما جعل السفير الأمريكي بأستراليا يطالب الأستراليين بعدم اللجوء للتحميل غير القانوني، مشيرا إلى أن ذلك من الممكن أن يؤدي إلى إلغاء المسلسل من الأساس.

عدد الضحايا

عدد الضحايا

شهدت أحداث هذا العمل التلفزيوني الكثير والكثير من مشاهد العنف والدماء، ما جعل البعض يقوم بإحصاء عدد القتلى خلال أحداث المسلسل منذ عرض للمرة الأولى سنة 2011، وهو العدد الذي شمل الممثلون غير المعروفون، وكذلك الحيوانات، والذي بلغ نحو 150,966 ضحية.

«كاتلين» و «دنيرس»

"كاتلين" و "دنيرس"

كان من المفترض أن تقوم كل من جينيفر إهلي وتامزين ميرشانت بتأدية دوري كاتلين ستارك ودنيرس تارجارين على الترتيب، قبل أن يتم استبدالهن بميشيل فيرلي وإميليا كلارك، اللتين حققتا نجاحا كبيرا مع عرض حلقات المسلسل.

مقلب إلغاء المسلسل

مقلب إلغاء المسلسل

قام أحد كتاب المسلسل «ديفيد بينوف» بمداعبة الممثل«بيتر دينجلاش»، من خلال الاتصال به في إحدى المرات، وإبلاغه بأن المسلسل تم إلغاؤه، وهو الأمر الذي صدقه بالفعل دينجلاش، قبل أن يعرف الحقيقة بعد مرور نحو 6 ساعات من تصديقه لتلك الكذبة.

تبني كلب

صوفي تارنر "خلال دورها سانسا ستارك" تقوم بتبني الكلب الأليف روني

قامت الممثلة الإنجليزية «صوفي تارنر» والتي قامت بدور «سانسا ستارك»، بتبني «زوني» الكلب الذي ظهر كحيوانها الأليف خلال أحداث الجزء الأول من المسلسل، لتحقق بذلك أمنية، تقول إنها طالما حلمت بها منذ صغرها.

DMCA.com Protection Status