نصائح ذهبية للتخسيس السريع

0 131

يعاني الكثير من الأشخاص سواء كانوا رجالًا أو نساء من مشكلة السمنة، أو الزيادة في معدل الأوزان الطبيعية، وهي مشكلة تحتاج إلى قليل من الوقت والصبر والإرادة للتغلب عليها والنجاح في الوصول إلى الشكل المثالي والمنشود ، خصوصا أن السمنة تمنع أصحابها من القيام بكثير من المهام اليومية المتعة مثل المشي لمدة طويلة أو صعود الدرج، كما أنها تحدد موديلات الملابس التي يجب ارتداءها ليظهر شكل الجسم متناسقا.

يجب أن يكون النظام الغذائي تحت رقابة طبيب تغذية مختص في السمنة والنحافة، حتى لا تحدث أي آثار جانبية بعد المداومة على الرجيم على المدى الطويل، وإليكم بعض النصائح الذهبية التي يجب معرفتها لتسهيل عملية فقدان الوزن سريعا، وهي:

المشروبات الحارقة

نصائح ذهبية للتخسيس الفوري السريع

الانتظام في شرب المشروبات الحارقة المكونة من الأعشاب الطبيعية مرتين على الأقل يوميا، ويفضل أن يتم تناولها قبل الوجبات الأساسية بنصف ساعة تقريبا حتي تقلل من الشهية وتحد من الإفراط في تناول الطعام، مثل القرفة والنزجبيل والشاي الأخضر والبابونج.

الخضراوات والفواكه

يفضل الاعتماد على الخضراوات والفواكه في التغذية، وخصوصا التي تحتوي على الألياف الطبيعية لأنها تنظم حركة الأمعاء وتعمل على ملء حيز كبير من المعدة وفي نفس الوقت تغذي الجسم وتمده بكل العناصر الغذائية التي يحتاج إليها في اليوم وتحميه من خطر الإصابة بمرض فقر الدم أو الأنميا كما أنها ترفع من معدل حرق الدهون في الجسم.

الرياضة

نصائح ذهبية للتخسيس الفوري السريع

كلمة السر السحرية في أي نظام رجيم هي ممارسة التمارين الرياضية، حيث يجب الانتظام عليها مرتين على الأقل في الاسبوع ولمدة ساعة كاملة دون توقف، ويمكن ممارسة الكثير من التمارين الرياضية مثل المشي و الجري والسباحة ورفع الأثقال وغيرها من التدريبات المنزلية مثل الضغط تمارين المعدة والقرفصاء والهرولة وغيرها الكثير.

شرب الماء المثلج

نصائح ذهبية للتخسيس الفوري السريع

الماء البارد أو المثلج له مفعول السحر في تخسيس الأوزان الزائدة، والسر يمكن في أن الجسم يحتاج إلى مجهود كبير من أجل تدفئة الماء الداخل إليه ليكون متلائما مع البيئة الداخلية، وبذلك يخسر العديد من السعرات الحرارية فيفقد الدهون.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد