الصحة النفسيةآراء ومساهمات

علاج انتفاخ تحت العين من الصيدلية.. أفضل كريمات بدون أضرار

علاج انتفاخ تحت العين من الصيدلية هو أمر يكثر البحث عنه، حيث أن تعد العينين سمة بارزة للوجه، ولكن قد تنشب مشكلة حقيقية عند البعض بسبب وجود انتفاخات تحتها، وقد تجعلك تبدو وكأنك منهكًا للغاية أو حتى أكبر سنًا كما أنت عليه بالفعل، ويكمن وراء هذه الانتفاخات أسباب كثيرة ولكن الذي يشغل تفكيرك كيفية التخلص منها، فما هو علاج انتفاخ تحت العين؟ هذا ما سنورده بشكل تفصيلي فيما يلي. 

علاج انتفاخ تحت العين من الصيدلية 

قد تكون مررت بتجربة قاسية في كل مرة تنظر فيها إلى المرآة، قد ترى دوائر غامقة تبرز العين أو انتفاخات تعكر صفو جمالك، وانتابك الحزن والقلق، ولكن في الحقيقة أنه أمر غير مدعاة للقلق لأن هذه الدوائر او تلك الانتفاخات تأتي بشكل مؤقت في معظم الأوقات، ويمكن إزالة الانتفاخ تحت العين بسرعة من خلال ما يلي: 

اقرأ أيضًا: ما هي احسن انواع الصن بلوك؟ كريم صن بلوك لجميع أنواع البشرة

كريم انتفاخ العينين LA MER The Eye Balm Intense

إذا كنت تعاني من انتفاخ أسفل عينيك ولم تجدي الطرق المنزلية أي فائدة، فلما لا تجرب هذا الكريم الذي يتألف من زيوت طبيعية كزبدة الشيا والتي تساعد على علاج انتفاخات أسفل العينين في غضون أيام قليلة، والشيء المميز في هذا الكريم أنه مرفق بسباتول وهي أداة تساعدك في تطبيق الكريم دون أدنى صعوبة عن طريق وضع كمية مناسبة منه عليها ومن ثم تمريرها على محيط العين. 

كريم انتفاخ العينين غارنييه 

يتوفر هذا الكريم على هيئة رولر وبالتالي يسهل تمريره على محيط العين، ويحقق نتائج مؤكدة من حيث التخلص من انتفاخات العين أو أي هالات سوداء وذلك بفضل تركيبته الغنية بحمض الساليسيليك، الجليسرين والكافيين، ويمكن تطبيقه مرتين بشكل يومي مع مراعاة تمرير الرولر من الداخل للخارج. 

كريم كلارنس لعلاج انتفاخ تحت العينين 

يندرج هذا الكريم ضمن قائمة أفضل طرق علاج انتفاخ تحت العين من الصيدلية، إذ يزخر بتركيبة مميزة تتضمن مكونات طبيعية كجل الصبار، الكاموميل وخلاصة البندق ونبات الذرة، وجميعها مكونات من شأنها منح البشرة ملمس ناعم للغاية والقضاء على أي انتفاخات أو سواد تحت العين. 

كريم العين ليفت أكتيف سوبريم 

يشيد خبراء التجميل بمدى فعالية هذا الكريم في تقليل انتفاخات تحت العين مما جعله أفضل علاج انتفاخ تحت العين من الصيدلية، إذ من شأنه ترطيب ما حول العينين، ورفع الجفون المتدلية، كما أن هذا الكريم يحتوي على مادة الكافيين التي تسهم في تنشيط الدورة الدموية وبالتالي تقليل الهالات السوداء والانتفاخات التي طالما تؤرقك وتكون مصدر إزعاج بالنسبة لك. 

كريم عين كيلز ميدنايت ريكفري

منتج آخر يسهم بشكل كبير في التخلص من انتفاخ العين نهائيًا بسبب تركيبته الزيتية التي تعمل في الأساس على إضفاء ترطيب رائع للبشرة الجافة، بالإضافة إلى أنه يتألف من مستخلصات نباتية كزهرة الربيع المسائية وزيت اللافندر الأساسي، التي بدورها تسهم في التخلص من انتفاخات تحت العين في وقت قصير للغاية. 

اقرأ أيضًا: الاضطراب الاكتئابي ما هي أعراض الاكتئاب النفسية وطرق العلاج؟

كريم انتفاخ العينين L’ORÉAL PARIS Miracle Blur Eye

إذا كنت تبحث عن علاج انتفاخ تحت العين والسواد، فإليك كريم لوريال المشبع بالمعادن ومجموعة من الببتيدات التي تنشط نمو الخلايا وبالتالي مكافحة أي انتفاخات أسفل العين، يمكن تطبيقه قبل الذهاب إلى النوم وإدراجه ضمن روتين العناية المسائي مع التدليك برفق وتوزيعه بشكل جيد أسفل العين حتى يحقق نتائج مرضية وتزول أي انتفاخات. 

كريم Shiseido Ultimune Eye 

من ضمن الطرق الطبية والمضمونة والتي تساعد على التخلص من انتفاخات تحت العين، وعلى الرغم من أنه كريم تم إصداره في الآونة الأخيرة، فإنه له دور فعال في علاج انتفاخ تحت العين، وذلك بفضل ما يتمتع به من تركيبة مميزة الممزوجة بمستخلص الفطر الذي يسهم في تقوية مناعة العينين وبالتالي يتسنى لها التصدي نحو أي بكتيريا أو فطريات، يمكن تطبيقه مرتين يوميًا. ماذا تعرف عن الأبراج ونفسيات محبيها؟

إخلاء مسؤولية: المحتوى في قسم الآراء والمساهمات لا يعبر عن وجهة نظر الموقع وإنما يمثل وجهة نظر صاحبه فقط، ولا يتحمل الموقع أي مسؤولية تجاه نشره.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى