احصل على راتبك مقابل اللعب مع القطط في جزيرة ساحرة

1 365

هل تحلم بالسفر ولو لعدة أيام قليلة، إلى واحدة من الجزر اليونانية الرائعة، التي تلفت انتباه الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال أفلام سينمائية شهيرة، مثل الفيلم الغنائي المعروف Mamma Mia؟ يبدو أن الفرصة سانحة الآن، ليس للبقاء لأيام أو لاسابيع فحسب، بل للعمل بصفة دائمة في الجزيرة اليونانية المذهلة سيروس، وفي وظيفة مثالية لمحبي الحيوانات الأليفة تحديداW، وتتمثل في العمل كمربي للقطط!

متطلبات الوظيفة

وظيفة الأحلام؟! احصل على راتبك مقابل اللعب مع القطط في جزيرة يونانية ساحرة

نشرت مؤخراً إحدى ملاجئ إنقاذ القطط في اليونان، إعلان وظيفة، أثار انتباه الملايين من حول العالم، حيث أشار إلى أن الوظيفة لشخص يرغب في السكن بجزيرة يونانية صغيرة، تعرف باسم سيروس، فيما تشبه الجنة على حد وصف الإعلان.

المذهل أن الوظيفة نفسها لا تتطلب امتلاك مهارات عملية أو علمية عدة، فقط تحتاج إلى شخص يتصف بالأمانة وتحمل المسئولية، حتى يكون قادراً على الاعتناء بنحو 55 قطة، تتواجد بتلك المنطقة، فيما يفضل أن يمتلك أي خبرات في مجال التمريض.

تضمن الإعلان الوظيفي كذلك ضمن متطلبات العمل، أن يكون المتقدم مستعداً لإطعام القطط ومراعات صحتهم دائماً، حيث يلتزم بزيارة الأطباء البيطريين بين الحين والآخر، فيما يحرص على التعامل بصورة مختلفة أحياناً مع القطط الأخرى التي لا تتسم بالود.

الامتيازات

 

 

وظيفة الأحلام؟! احصل على راتبك مقابل اللعب مع القطط في جزيرة يونانية ساحرة

لم يغفل الإعلان الوظيفي المثير، أن يتحدث عن الامتيازات التي سيحصدها الشخص الذي سيتم اختياره للعمل في جزيرة سيروس، والتي تأتي جنباً إلى جنب مع ميزة التواجد بتلك القطعة الساحرة من اليونان، حيث حرص على الإشارة إلى مقر سكن مجاني، يشمل فواتير الكهرباء وغيرها من الفواتير الأخرى، فيما يحتوي المنزل كذلك على حديقة صغيرة، تطل على مشهد استثنائي لا يمكن وصفه بالكلمات لبحر إيجة البديع.

أما عن عدد ساعات العمل، فتبين أنها لن تتجاوز بأي حال من الأحوال حاجز الـ4 ساعات في اليوم الواحد، إذ تعد الوظيفة المشار إليها جزئية، لذا يصبح العامل في تلك الحالة فائزاً بفرصة الاستمتاع ببقية يومه، وسط المناظر الخلابة التي تتمتع بها اليونان، وتحديداً جزيرة سيروس مقر العمل، فهل تود القبول بتلك الفرصة الآن؟

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد