جمالعالم حواء

4 خلطات طبيعية لأسنان بيضاء

يهتم الكثير من الأشخاص لمظهر أسنانهم خصوصا أنها تظهر باستمرار خلال اليوم من خلال التكلم أو الابتسامة أو حتي أثناء تناول الطعام، فكلما كانت الأسنان بيضاء ونظيفة زاد ثقة الشخص بنفسه وشعر بالجمال والجاذبية.

وصفات طبيعية مفيدة لتبييض الأسنان والحفاظ عليها

يمكن الحصول على أسنان بيضاء عن طريق الانتظام في استخدام بعض الخلطات الطبيعية.. إليكم أبرزها:

الفراولة

الفراولة.. وقاية من الأمراض وتعزيز للقدرة الجنسية

نهرس بضع حبات من الفراولة جيدا باستخدام الشوكة ونضيف عليها ملعقة من بيكربونات الصودا، ثم نستخدم فرشاة الأسنان ونضع عليها المزيج السابق ثم نفرك الأسنان بها جيدا ونتركها لمدة خمس دقائق على الأقل ثم نغسل الأسنان بالماء جيدا والفرشاة وسوف نلاحظ الفرق بعد أول استعمال، ولا يجب تكرار هذه الوصفة أكثر من مرة واحدة أٍسبوعياً.

الكاتب


  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

1 2 3 4الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى