فوائد

4 في مهمة رسمية.. للتخلص من آثار النيكوتين في الجسم

تتنوع الأمراض التي يصاب بها المدخنون بسبب مركب النيكوتين الخطير، فما بين أمراض كسرطان الرئة أو التهابها، وانتفاخ الشعب الهوائية، تصبح مهمة التخلص من عادة التدخين السيئة غير قابلة للتفاوض.

وهو أمر يصبح أكثر سهولة، عند الاعتماد على تناول بعض المأكولات والمشروبات التي تساعد على التخلص من تأثيرات النيكوتين السلبية عند انسحابه من الجسم، لذا نستعرضها الآن.

عصير البرتقال

البرتقال ومأكولات تساعد على إنقاص الوزن

مقالات متعلقة

يعد مشروب البرتقال من أكثر الوسائل العلاجية الطبيعية، التي تساهم في تنظيف الجسم من آثار النيكوتين السلبية، وخاصة بالنسبة لهؤلاء الذين لا يعتمدون على علاجات طبية من أجل التخلص من عادة التدخين.

حيث يمتاز البرتقال بأنه يقلل من نسب وآثار النيكوتين بالجسم، من دون أن يتم ذلك بصورة مفاجئة، بل تحدث عملية التنظيف بشكل تدريجي يسهل كثيرا من الأمور، مع الوضع في الاعتبار عدم ضرورة اللجوء إليه في حالة الحصول على علاجات طبية أخرى.

الكاتب
  • 4 في مهمة رسمية.. للتخلص من آثار النيكوتين في الجسم

    محرر صحفي في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 33 عاما. أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة والثقافة والرياضة والاقتصاد والفن، سبق لي العمل في موقع أموال ناس وموقع الجريدة. أحب الموسيقى والسينما وأتابع كرة القدم بشعف، إضافة إلى حب الكتابة منذ الصغر. 

1 2 3 4الصفحة التالية
المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications