5 صور غريبة التقطت قبل حدوث المأساة بلحظات

لقد رأينا جميعًا صورًا مأساوية لحوادث رهيبة، ولكن هناك شيء ما ينذر بالسوء والقلق على نحو خاص حول صور غريبة تلتقط قبل حدوث المأساة مثل الأسر المبتسمة، ولكن ما لا يمكن توقعه حدوث كارثة طبيعية أو تحطم طائرة مروّع، فبعض هذه الصور تبدو متواضعة ومبهجة ولكن على العكس من ذلك، فوراء كل صورة من الخمسة صور التالية قصة قصيرة حزينة ومُبكية.

صور غريبة التقطت قبل حدوث المأساة بلحظات

هناك مقولة شهيرة لوليام شكسبير تقول: “الرجال في بعض الأحيان هم سادة مصيرهم”، ولكن هذا ليس صحيحًا دائمًا كما سترون في الصور التالية.

طاقم المكوك الفضائي تشالنجر

صور غريبة "طاقم المكوك الفضائي تشالنجر"
صور غريبة “طاقم المكوك الفضائي تشالنجر”

 

يظهر في الصورة طاقم المكوك الفضائي تشالنجر وهم في طريقهم إلى المجلس، وذلك قبل أن ينطلقوا في رحلة أدت إلى إنكسار المكوك بعد 73 ثانية من الإنطلاق، ليُقتل طاقم المكوك بأكلمه.

حادث تفجير “أوماغ”

صور غريبة "حادث تفجير "أوماغ""
صور غريبة “حادث تفجير “أوماغ””

 

السيارة الحمراء في هذه الصورة احتوت قنبلة أدت إلى قتل 29 شخصًا و229 شخصًا جريحًا، حيث تمكنا الرجل والطفل من النجاة، في الوقت ذاته الذي لم يتمكن فيه المصور من النجاة.

"
"

سقوط فتاة من الطائرة

صور غريبة "سقوط فتاة من الطائرة"
صور غريبة “سقوط فتاة من الطائرة”

 

تمكنت فتاة تُدعى “كيث سابسفورد” بالغة من العمر 14 عامًا، من الإختباء في عجلات الطائرة المتجهة نحو اليابان من مطار سيدني، حيث التقط المصور الهاوي “جون جيلسبن” عن دون قصد لحظة سقوط “كيث” من على ارتفاع 200 قدم للموت.

آخر صورة للرحلة الأوروغوانية 571

صور غريبة "صورة للرحلة الأوروغوانية 571"
صور غريبة “صورة للرحلة الأوروغوانية 571”

 

التقطت هذه الصورة قبل أن تتحطم في جبال الأنديز في 13 أكتوبر عام 1972، حيث نجا 27 من أصل 45 راكبًا في الانهيار الأول، إذ اضطر الناجين في نهاية المطاف إلى تفكيك الموتى للبقاء على قيد الحياة، كما تم انقاذ 16 شخصا بعد 72 يومًا.

تحطم طائرة ترانساسيا رحلة رقم 235

صور غريبة "تحطم طائرة ترانساسيا رحلة رقم 235"
صور غريبة “تحطم طائرة ترانساسيا رحلة رقم 235”

 

تمكن سائق سيارة من التقاط اللحظات الأخيرة لطائرة ترانساسيا قبل أن تتحطم في نهر كيلونج بتايوان، الطائرة كانت تحمل 58 شخصًا، تمكن 15 فقط من النجاة.

مصدر طالع المصدر من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد