7 أفكار بسيطة لديكور جدران المنزل

يسعي الكثير من الأشخاص للتغير الدائم الذي يعمل على تجديد الحالة النفسية وإضفاء جو المرح والبهجة للمنزل، والبعض يرى أن الجدران التي تدهن باللون الأبيض هي الأفضل على الإطلاق لأنها تعطي إضاءة جيدة للمنزل.

ولكن في عالم الديكور فإن وجود مساحات كبيرة من الجدران البيضاء في المنزل ولا توجد عليها أي مظاهر للزينة يعطي مللا للمظهر العام كما يؤثر علي ديكور المنزل عموماً، لذلك نشر موقع أميزنغ إنتيرير ديزاين مجموعة رائعة من الأفكار التي تعطي للجدران والمساحات الفارغة فيها مظهراً حياً ومريحاً وكذلك ديكوراً يجدد من المنزل.

النباتات

افكار ديكور جديدة للمنزل: النباتات

النباتات والمظهر الأخضر من أفضل الخيارات التي تعطي جوا حميما لدكيور المنزل بل وينعكس ذلك على الراحة النفسية في المكان لذلك يمكن عمل حديقة شاقولية على الحائط.

المرايا

المرايا: أفكار ديكور جدران المنزل

يمكن تعبئة المكان الفارغ في الجدار بالمرايا والتي تعمل على إعطاء فراغ ومساحة أكبر في المكان كما أنها تعمل على منح شعور رائع بالفراغ.

الصور

الصور: أفكار بسيطة لديكور حديث لجدران المنزل

الصور من افضل الطرق التي يمكن استخدامها لعمل ديكور رائع خاصة في غرف النوم أو في غرف المعيشة، وعلى الرغم من أن هذه الفكرة تعتبر قديمة إلا أنها تعطي روحاً حميمية رائعة لتذكر الذكريات في المكان ويعشقها الأطفال.

الصحون القديمة

اقرأ أيضاً

الصحون القديمة: أفكار بسيطة للديكور

يمكن استغلال الصحون القديمة الملونة والمزركشة لعمل فني على الحائط من أجل إعادة الديكور في المنزل فيعطي شكلاً رائعاً كما يمكن عمل أكثر من شكل بواسطة هذه الطريقة وتعتبر من الطرق غير المكلفة والتي تعطي مظهراً رائعاً.

التماثيل

التماثيل: أفكار بسيطة لديكور حديث لجدران المنزل

التماثيل من الحيل التي تعمل على تجديد الحائط والتي تكسر الملل والجمود في الديكور الذي يصيب المنزل بعد فترة من استخدام الديكور القديم، كما يمكن الاستعانة بتماثيل لعمل مشهد رائع على جدران الحائط.

الرسومات

الرسومات: أفكار بسيطة لديكور حديث لجدران المنزل

يمكن استبدال فكرة اللوحة الجاهزة التي تعلق على الجدران بعمل رسومات وفن على الحائط باستخدام أدوات الرسم العادية، هذه الفكرة تفتح الباب أمام الإبداع والفن حيث يمكن الرسم على الجدران الأشجار والغابات والعصافير أو البحار والرمال الصفراء والشمس حسب الرغبة والذوق العام.

الأعمال اليدوية

الأعمال اليدوية: أفكار بسيطة لديكور حديث لجدران المنزل

 

هي فكرة جديدة في عالم الديكور حيث يمكن تعليق الأعمال اليدوية على الجدران لتضفي بهجة للحائط وتعتبر تجديداً للديكور.

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

مصدر اطلع علي الموضوع الأصلي من هنا
DMCA.com Protection Status