تصوير

9 صور «سيلفي» مذهلة التقطتها الحيوانات!

نشرت صور عجيبة وغريبة لم يصدقها الكثير من الناس؛ لأنها عبارة عن صور سيلفي لبعض الحيوانات التقطت بشكل مضحك وغريب.

بدأ الأمر بحادثة طريفة وفريدة من نوعها حين سرق قرد صغير معدات التصوير من مصور أسترالي في أحد الغابات الاستوائية، وقد ركض وراءه المصور بكل قوة، لكن فوجئ بأن القرد وضع الكاميرا أمام وجهه وضغط على زر التصوير من ثم التقط صورة سيلفي، وبعد ما أسترد المصور الأسترالي معداته حاول جاهدا أن يقدم أوراقا لتكون حقوق امتلاك الصوره من نصيبه لأن القرد استخدام معداته، ولكن حكمت المحكمة بأن الصورة من حق القرد فقط.

صدق أو لاتصدق...صور سيلفي التقطت من قبل الحيوانات

مقالات متعلقة

بعد ذلك نشر عدد من المصورين مجموعة صورة «سيلفي» لبعض الحيوانات، مثل القطط والكلاب والقرود معتمدين على تدريب تلك الحيوانات على فعل أشياء بعيدة عن طبيعتها.. كما حدث في الصور التالية:

القط فينوس الشهير 

صدق أو لاتصدق...صور سيلفي التقطت من قبل الحيوانات

الكلب لاسي الرائع والذكي للغاية

صدق أو لاتصدق...صور سيلفي التقطت من قبل الحيوانات

وهناك بعض الصور التي تجمع بين الحيوانات المختلفة مثل القطط والكلاب، والقرود بأنواع مختلفة:

صدق أو لاتصدق...صور سيلفي التقطت من قبل الحيوانات

صدق أو لاتصدق...صور سيلفي التقطت من قبل الحيواناتصدق أو لاتصدق...صور سيلفي التقطت من قبل الحيواناتصدق أو لاتصدق...صور سيلفي التقطت من قبل الحيواناتصدق أو لاتصدق...صور سيلفي التقطت من قبل الحيواناتصدق أو لاتصدق...صور سيلفي التقطت من قبل الحيوانات

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications