أضواء مين مين.. ظاهرة مرعبة عجز العلماء عن تفسيرها

أضواء مين مين هي ظاهرة غامضة عجز الجميع عن تفسيرها، وبالرغم من تقديم عدة تفسيرات علمية ومنطقية؛ إلا أنها جميعا كانت بعيدة عن الواقع خاصة مع وجود روايات لشهود عيان تؤكد أنها أضواء شبحية تحاول إغواء وسحب من يشاهدها للإيقاع به في الهاوية والقضاء عليه، وهي أضواء تتكون من خمسة ألوان وهي الأبيض والأزرق والأصفر والأخضر والأحمر، وفي بعض الأحيان تظهر في ثلاثة ألوان فقط منها كما أنها تتغير في حجمها وتبدو مرعبة لكل من شاهدها وتتسبب له في شعور غريب بالخوف والذعر.

أين تظهر أضواء مين مين

أضواء مين مين المرعبة التي تغوي من يشاهدها بالوقوع في الهاوية

تظهر تلك الأضواء في منطقة تقع غرب أستراليا على بعد 40 ميلا شرق مدينة بوليا حيث توجد مدينة “مين مين”، حيث صحراء جافة وشمس محرقة بالليل وبرودة وأضواء بالنهار، وهي حاليا تقبع تحت الأنقاض التي تظهر للجميع كأنها هياكل عظمية لحيوانات ماتت منذ زمن وبقي القليل من عظامها التي تحللت بفعل العوامل الجوية.

وتبدو تلك الأضواء في بعض الأحيان كأنها كرات ضبابية ذات ألوان مختلفة، تظهر في بعض الأحيان وكأنها تصعد لأعلى ثم تهبط مرة أخرى أو تقوم بعمل حركات بهلوانية في الفراغ، قبل أن تقف ثابتة أمام الناظرين مرة أخرى وقد وصفها آخرون بأنها تظهر كأنها أضواء مصباحين يتحركان معا وبجوار بعضهما البعض ثم يتفرقان ويغرقان في الظلام الدامس.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد

Open

Close