جمال

أفضل الكريمات لتفتيح الشفاه من الصيدلية

الشفاه هي واحدة من أبرز ملامح الوجه التي يلاحظها أي شخص بمجرد النظر إليكِ لأول مرة، لهذا السبب من الضروري التأكد من أنها خالية من أي تصبغات وناعمة، لحسن الحظ يمكن تطبيق كريم تفتيح الشفايف من الصيدلية لجعل بشرتكِ شابة وناعمة والأهم من ذلك استعادة شفتيكِ لمظهرها الطبيعي، وهذا هو محور حديثنا اليوم الذي سنتطرق فيه إلى باقة متنوعة من هذه الكريمات. 

كريم تفتيح الشفايف من الصيدلية

بدايةً نود أن نوضح بأن معظم كريمات تفتيح الشفايف تعتمد في مجملها على التقليل من المسببات التي نجم عنها تصبغ الشفاه وتحولها إلى لون داكن، والتي من أبرزها: أشعة الشمس الحارقة، التدخين بشراهة واستهلاك المنبهات، بالإضافة إلى استخدام منتجات تجميل رديئة الصنع، لذا إذا كنتِ تريدين شفاها جذابة وإكسابها لونًا ورديًا والتخلص تمامًا من أي تصبغات طرأت عليها، فهذا دليل شامل من كريم تفتيح الشفايف من الصيدلية، باعتباره من أولويات أي فتاة تكترث بجمال شفتيها وتوردها:

كريم بروتوبيك 

يعد كريم بروتوبيك هو الحل المثالي لشفاه صحية، باعتباره أحد المنتجات الطبية التي من شأنها توريد الشفايف ومنحها الجاذبية التي طالما تحلم بها كل أنثى، يقدم فوائد جمة من بينها: معالجة الطبقة الخارجية للشفايف، كما أنه يتضمن مركبا يسمى البانيثنول بنسبة 5% والذي له عظيم الأثر في منحك نتائج فورية، ناهيك عن قدرته على التخلص من تشقق الشفايف، كما يعتبره البعض بلسما رائعا ومرطبا فعالا لها. 

أمورفي بي أكزوتيك 

يزخر هذا الكريم بخصائص علاجية ومغذية للشفاه، سنسردها على حدة فيما يلي: 

  • مكوناته طبيعية تمامًا من أهمها: زيت بذور الجزر، مستخلص الأناناس، زبدة الكاكاو، اللوز الحلو، وجميعها مكونات تسهم بشكل كبير في إعادة لون الشفاه إلى طبيعتها مع التخلص من أي تصبغات طارئة عليها. 
  • بما أنه غني بزبدة الكاكاو كما ذكرنا، فإنه يرطب الشفتين بشكل كثيف ويضفي إليها مزيدًا من النعومة. 
  • بفضل ما يحتويه من فيتامين أ، فإنه يعمل بمثابة درع واقٍ للشفاه والحد من الاسمرار. 
  • لا يحتوي على أي مواد كيميائية ونخص بالذكر البارافين، البارابين والسيليكون، كما أنه خالٍ من أي عطور أو ألوان صناعية. 
  • بذور الجزر المشبع بها هذا الكريم غنية بمضادات أكسدة والتي تسهم في إصلاح الأنسجة التالفة الناجمة عن أي مسببات خارجية وإعادة جاذبيتها ورونقها ولونها الطبيعي مرة أخرى. 

اقرأ أيضًا: متى تظهر نتائج كريم أكرتين؟ وآثاره الجانبية المحتملة

كريم لاروش بوزيه لتفتيح الشفايف بسرعة 

كريم تفتيح الشفايف من الصيدلية (2)
كريم تفتيح الشفايف من الصيدلية

يندرج هذا النوع ضمن قائمة كريم تفتيح الشفايف من الصيدلية، إذ تم اختباره من قبل كوكبة من الأطباء وكانت النتائج مرضية للغاية بسبب درجة أمانه، ومن حيث ترطيب الشفايف والتخلص من أي تصبغات طارئة عليها، بالإضافة إلى توردها واحتوائه على البانيثنول الذي يضفي إليها الانتعاش، كما أن مكوناته غنية بالفيلموجينك الذي يمنحها الراحة المطلوبة، جميع هذه المميزات جعلت منه منتجًا طبيًا وجماليًا في الوقت ذاته. 

كريم إيريم بينك 

لا داعي للقلق بعد الآن بشأن شفتيك المتصبغة وجربي كريم إيريم بينك الأفضل على الإطلاق لتفتيح الشفايف واستعادة لونها الطبيعي، إذ يحتوي على العسل الطبيعي، جنين القمح، زيت البندق وزبدة الكاكاو، خلاصة عرق السوس، وحمض الهيالورنيك، بجانب فيتامين C وجميعها مكونات طبيعية توحد لون الشفاه وترطبها. 

كريم درما برس بانارا 

من الكريمات الليلية التي تحد من فرط التصبغ والتخلص من أي بقع غامقة وتقليل اسمرار الشفاه الناجم عن أشعة الشمس الحارقة أو الجفاف، في حال الانتظام على تطبيقه، فإنه يأتي بنتائج مجدية في غضون أيام قليلة، يتميز كريم تفتيح الشفايف من الصيدلية بسهولة استخدامه، وخلوه من أي مركبات كيميائية قاسية. 

جوينج بيوتي جوجوب بالرمان 

صمم هذا الكريم خصيصًا لإزالة اسمرار الشفاه، وتقليل التصبغات بشكل تدريجي، وهذا بفضل تركيبته الطبيعية المميزة والتي من ضمنها زبدة الشيا التي تحسن من ليونة الشفاه وترطيبها والحفاظ على جمالها ولونها الطبيعي، كما أنه مشبع بفيتامين ب3 الذي يوحد لون الشفاه من خلال تسريع تجديد الخلايا، بالإضافة إلى مستخلص الرمان الذي يعمل على توردها. 

كريم بيوجلو الكرز الوردي 

ترغبين في تطبيق كريم طبي لإزالة سواد الشفايف، فننصحك باستخدام هذا النوع والذي يحتوي على تركيبة نباتية بخلاف زيدة الشيا والعسل، يعد بمثابة عامل حماية من أي عوامل خارجية، جنبًا إلى جنب فإنه يحد من تهيج وتشقق الشفتين ويرطبها بشكل مكثف، يتميز أيضًا بأمانه على البشرة وخاصة الحساسة ونتائجه فورية. 

كريم لانبينا بالبرتقال لتفتيح الشفايف 

عند عزم النية على شراء كريم تفتيح الشفايف من الصيدلية، فإن هذا الكريم هو قرار ممتاز وخيار مثالي، حيث: 

  • مشبع بخلاصة البرتقال وبعض التركيبات النباتية الأخرى التي تعمل على تغذية الشفاه وجعلها أكثر صحة. 
  • يحتوي هذا الكريم على فيتامين C وبالتالي فإنه يساعد على تفتيح الشفاه والتخلص من أي خطوط رفيعة بها والحد من تشققها. 
  • يساعد على تعزيز مرونة الشفاه والحد من بهتانها. 
  • فترة الليل هي أفضل وقت يمكن تطبيق هذا الكريم به.
  • ذو رائحة لطيفة. 

بالمر بزبدة الكاكاو 

تساعد تركيبة زبدة الكاكاو على القضاء نهائيًا على شحوب الشفاه وترطيبها وتفتيحها ويكسبها لونًا ورديًا مشرقًا، الشيء الجيد أيضًا أنه يمكن استخدامها على كامل الوجه للتخلص من الندوب والبقع الغامقة. 

كريم هانالي 

من أكثر الكريمات رواجًا ومبيعًا الخاصة بتفتيح الشفاه وتوحيد لونها وإشراقها، إذ يقدم حلولًا سريعة لكافة مشكلات الشفاه، يحتوي على مزيج من المكونات الطبيعية كزيت بذور العنب الأساسي، الشيا وزيت كوكوي، وهذا الخليط يسهم في ترطيب الشفاه إذا كنتِ تعانين من جفافها طيلة الوقت، كما أن هذه الزيوت تحتوي على مركبات مضادة للأكسدة لها تأثير مهدئ، آمن الاستخدام بسبب خلوه من أي مواد كيميائية قاسية كالبارابين والفثالات. 

كريم تفتيح الشفايف بيبانثين 

كريم تفتيح الشفايف من الصيدلية
كريم تفتيح الشفايف من الصيدلية

يمكن الحصول على نتائج كريم لتفتيح الشفايف من الصيدلية بيبانثين في أقل وقت ممكن، بسبب غناه بمادة البانيثنول التي من دورها ترطيب وتجديد الأنسجة التالفة والقضاء نهائيًا على أي تصبغات بالشفاه، والحصول في الأخير على شفاه جذابة ووردية اللون. 

كريم تفتيح الشفايف من لوريال 

أطلقت شركة لوريال الفرنسية مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ونخص بالذكر هنا كريمات تفتيح الشفايف التي تتمتع بمجموعة من الخصائص الفريدة والمميزة، وتأتي على النحو التالي ذكره: 

  • كريم تفتيح الشفايف من لوريال خفيف في تركيبه، سريع الامتصاص، والأهم من ذلك أنه لا يسبب لزوجة عند تطبيقه. 
  • يحتوي على الهيالورنيك والذي يعزز من مظهر الشفاه ويجعلها أكثر صحة ونعومة. 
  • ظهور الشفاه بلونها الطبيعي. 
  • عامل حماية ضد أي مسببات أو عوامل خارجية. 
  • يحتوي على الكولاجين وبالتالي يجدد الخلايا والأنسجة التالفة. 

مثال على كريم تفتيح الشفايف من لوريال 

يمكن تطبيق كريمات تفتيح الشفايف من لوريال لمميزاتها الجمة ونتائجها المضمونة، ومن ضمنها ما يلي: 

كريم أفالون 

إذا أردت ترميم ما فسد في الشفاه، فيعد كريم أفالون خيارا مثاليا لذلك، بسبب مميزاته التالية: 

  • ترطيب الشفاه وتنعيمها. 
  • من ضمن مركباته الجلسرين المشهور بقدرته على التفتيح والتنعيم. 
  • حماية الشفاه من الجفاف. 
  • إصلاح الخلايا الميتة بفضل الفيتامينات الذي يحتوي عليها. 

ختامًا… للحصول على شفايف مثالية والتخلص من أي تصبغات أو جفاف أو أي مشكلات أخرى، قدمنا إليك باقة متنوعة من كريم تفتيح الشفايف من الصيدلية يمكن الحصول عليه بكل سهولة، ولكن يرجى العلم بأن استشارة طبيب مختص قبل تطبيق أي نوع أمر حتمي وضروري حتى لا تنعكس الأمور رأسًا على عقب، لربما كانت بشرتك تتحسس من نوع معين.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى