جمال

أفضل كريم لإزالة البقع البنية من الوجه في أسبوع؟

تحلم الكثير من الفتيات بالبشرة المشرقة والنضرة، ولكن قد يعيق تحقيق هذا الحلم البقع الداكنة، التي تعد واحدة من أكثر مشاكل البشرة شيوعًا، والتي تظهر جراء ندبات حب الشباب، أو بقع الشمس الضارة وغيرها من أشكال العلامات الغامقة التي تظهر على الجلد ويطلق عليها فرط تصبغ، لذا سنذكر أفضل كريم لإزالة البقع البنية من الوجه في أسبوع أدناه. 

تصبغ الجلد وأسبابه

قبل التطرق إلى ذكر أفضل كريم لإزالة البقع البنية من الوجه في أسبوع، كان لزامًا علينا معرفة الأسباب المؤدية إلى ظهور البقع البنية وتفاقمها والتي من أبرزها ما يلي: 

التعرض كثيرًا لأشعة الشمس

كريم لإزالة البقع البنية من الوجه في أسبوع
كريم لإزالة البقع البنية من الوجه في أسبوع

كثرة التعرض لأشعة الشمس من أول الأسباب الرئيسة التي تؤدي إلى ظهور البقع الغامقة والتصبغات ونخص بالذكر منطقتي العنق والوجه، لذا من الأولى بكِ تقليل مدة تعرض بشرتك لأشعة الشمس مع الحفاظ على تطبيق واقي الشمس. 

حب الشباب

ربما تأتي عليكِ فترة وتصابين بظهور حب الشباب والتي تحاولين علاجه بالطبع، ولكن بشكل خاطئ، ومن هنا تظهر المعاناة من ظهور البقع البنية بشكل واضح. 

الحمل

من المعروف أن فترة الحمل يحدث فيها تغير في هرمونات الجسم بشكل مستمر، وبالتالي قد تتغير معدلات إفراز مادة الميلانين في الجلد، وعلى إثرها تظهر بعض البقع الغامقة على البشرة.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم ريتينول من الصيدلية وطرق استخدامه

كريم لإزالة البقع البنية من الوجه في أسبوع

عندما يتعلق الأمر بالتخلص من البقع الغامقة، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة التي يصعب معها معرفة من أين تبدأ، وما هي أفضل المكونات التي ينبغي أن تبحث عنها؟ والأهم من ذلك أي نوع من الكريمات سيقضي على البقع الغامقة والتصبغات بشكل نهائي والحصول في الأخير على بشرة خالية من العيوب؟ في الحقيقة هذا لن يتأتى إلا من خلال تقديم باقة متنوعة من كريمات إزالة البقع البنية والاختيار من بينها وفقًا لما يناسبكِ، وهي على النحو التالي ذكره: 

كريم Glowpink Dark Spot Corrector

عندما نتحدث عن أفضل كريم لإزالة البقع البنية من الوجه في أسبوع، فنجد أن كريم Glow­pink Dark Spot Cor­rec­tor هو الحل المثالي للسيدات اللاتي يردن التخلص من أي بقع غامقة والتصبغات وندبات حب الشباب، إذ من ضمن مكوناته الكركم، الجوجوبا، خشب الصندل الأحمر، وهذه التركيبة الفريدة تجعله كريمًا فعالًا للتخلص من كل هذه المشكلات لا سيما مع الاستخدام اليومي، إذ يقلل من التصبغات ويزيل الندوب نهائيًا وكل ما يعيق توهج الوجه، ناهيك عن قدرته على جعل الوجه أكثر إشراقًا وخاليًا من أي بقع داكنة.

سيروم لوريال باريس ريفيتاليفت

هذا المنتج مشبع بفيتامين سي، والذي يعمل على تحييد الجذور الحرة من التسبب في أضرار تأكسدية للجلد ويمنع العمليات الأنزيمية التي تؤدي إلى زيادة التصبغ في الجلد، وعند الانتظام على تطبيق هذا الكريم، فسيتم التقليل بشكل تدريجي من انتشار البقع البنية. 

كريم الوجه إيزا المضاد للشوائب

يحتوي هذا الكريم على مكونات نشطة بيولوجيًا، والتي من شأنها تنظيم معدلات التصبغ والإسراع من عملية إزالة البقع الداكنة، كما أن مع الاستخدام اليومي له، ستشعرين بانتعاش بشرتك على المدى الطويل، وهذا جعله أفضل كريم لتصفية الوجه من البقع. 

كريم ديرماتش

هذا الكريم مصمم خصيصًا للحصول على بشرة متوهجة ومشرقة، إذ له مفعول السحر في التخلص من التصبغات والبقع الداكنة، بالإضافة إلى قدرته على حماية البشرة من أشعة الشمس الحارقة وتوفير تغذية عميقة، جنبًا إلى جنب فإنه يسهم في تعزيز مرونة الجلد وهذا يجعل البشرة تبدو أكثر شبابًا، إذا كنتِ ترغبين حل البقع البنية في الوجه، فما عليك سوى تطبيق كريم ديرماتش.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع كريم جونسون للوجه وأهم مميزاتها

كريم الوجه من نكتار بفيتامين سي الأزرق

يعمل كريم الوجه الطبيعي المشبع بفيتامين سي الأزرق كأفضل كريم لإزالة البقع البنية من الوجه في أسبوع نظرًا لغناه بزيت اللوز وحوالي 12 نوعًا من الأعشاب الرئيسة وخصائص التفاح الأخضر، وهذه التركيبة الطبيعية تجعله مثاليًا للقضاء على أي تصبغات أو بقع غامقة، كما يمنح البشرة النضارة والرطوبة اللازمة.

كريم ديرمافيك

إذا كنتِ تبحثين عن كريم لإزالة البقع السوداء من الوجه الدهني، فجئنا إليك اليوم بكريم ديرمافيك الذي يتحدى أي تصبغات وبقع بنية في الوجه في غضون أيام، ويعد علاجًا فعالًا لتفاوت لون البشرة والمسام المسدودة، وهذا بفضل ما يزخر به من مستخلصات التفاح السويسري النادرة التي من دورها تجديد شباب البشرة، ستظهر النتائج من أول أسبوع من تطبيقه وستظهر جلية من حيث الانخفاض الواضح في البقع الغامقة والكلف والخطوط الدقيقة. 

كريم ستارفيل وايتنينج

يتضمن هذا الكريم مادتي الكوجيك اسيد والآربيوتين اللذين من شأنهما خفض إفراز مادة الميلانين المسؤولة عن البقع البنية والتصبغات، بالإضافة إلى قدرته على التخلص من آثار حب الشباب وتوحيد لون البشرة.

نصائح قبل شراء كريم لإزالة البقع والتصبغات

ثمة عدد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل البدء في شراء أي كريم للتخلص من التصبغات، وتتمثل فيما يلي: 

  • التعرف على نوع بشرتكِ: من أول الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار هي معرفة نوع البشرة ومن ثم اختيار الكريم وفقًا لنوعها. 
  • استشارة طبيب الجلدية قبل استخدام أي منتج لا سيما إذا كان لديكِ أي شك بشأن الآثار الجانبية على البشرة. 
  • اختبار الكريم: النصيحة الأخيرة التي نقدمها بشأن هذا الصدد هو اختبار الكريم على جزء من الجلد لمعرفة أي نوع من تهيج الجلد أو ردود الفعل التحسسية.

ختامًا… مع أفضل كريم لإزالة البقع البنية من الوجه في أسبوع قولي وداعًا لأي علامات وبقع تعكر صفو بشرتك، لا سيما إذا أدرجته ضمن روتين العناية بالبشرة الخاص بك، لن تزعجك بقع البثور والندوب مرةً أخرى.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى