جمال

من جربت كريم كيو في للوجه وما آثاره الجانبية؟

جددي بشرتك بلمسة حريرية من كريم كيو في للترطيب، فبمكونات طبيعيّة وطبيّة فعّالة انتشر استخدام كريم كيو في للوجه، وبما أنّ الجمال والنعومة مطلب لجميع النساء أحببنا أن نُجيب اليوم على السؤال المُتكرر لبعض السيدات، من جربت كريم كيو في للوجه؟ لذا جمعنا بعض التجارب الحقيقية وكل ما يتعلق بـ كريم كيو في.

كريم كيو في للوجه

من جربت كريم كيو في للوجه؟
من جربت كريم كيو في للوجه؟

يُعد كريم كيو في واحدًا من أفضل الكريمات المُرطبة التي يمكن استخدامها على الإطلاق، لم يكتسب شهرته على نطاق واسع من فراغ، بل لترطيبه البشرة بعمق لإعطائها مظهرا جميلا ولائقا، وغالبًا ما يرجع ترطيبه الفعّال إلى نسبة فيتامين أ المرتفعة في تركيبته، مما يُساعد في تجدد خلايا البشرة بشكلٍ مستمر لحمايتها من المشكلات الجلديّة الشائعة.

من جربت كريم كيو في للوجه؟

من جربت كريم كيو في للوجه؟
من جربت كريم كيو في للوجه؟

كثيرًا ما نجد هذا السؤال بشكلٍ متكرر بين النساء على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المنتديات الإلكترونية، ومع البحث جمعنا لكم تجارب العديد من النساء لـ كريم كيو في للوجه، وتتّضح التجارب خلال السطور التالية.

تجارب كريم كيو في للوجه

يمثّل كيو في أحد الكريمات التي حققت شهرة واسعة في فترة زمنية بسيطة، إذ تعتمد عليه العديد من النساء كمرطب قوي وفعّال للغاية، لذا ذكر البعض منهن تجربتهن العملية للكريم، ومن بين تلك التجارب ما يلي:

  • التجربة الأولى: أكدت فتاة بعد استخدامها كريم كيو في للوجه، أنّه ساعدها بالفعل في ترطيب بشرتها، وكان علاجًا فعّالًا لمشكلة حب الشباب المنتشرة في أجزاء مختلفة من البشرة، كما ذكرت أنّه غني بمجموعة من المواد التي تعطي البشرة الحيوية والنضارة المطلوبة.
  • التجربة الثانية: ذكرت فتاة أخرى كانت تُعاني من تأثير كريمات الترطيب الضعيفة بعد الانتهاء من جلسات الليزر، أنّ كريم كيو في سريع الامتصاص لذا ساعدها في ترطيب الجلد بعمق دون ترك أثر دهني مزعج.
  • التجربة الثالثة: قالت سيدة أخرى إنها كانت تُعاني من جفاف الوجه، وبعض أجزاء في الجسم بشكلٍ غير طبيعي، ولكن مع تجربة كريم كيو في تخلّصت تمامًا من مشكلة جفاف الجلد المزعجة، وأصبحت بشرتها أكثر صحة ونضارة.
  • التجربة الرابعة: من ضمن التجارب أيضًا التي ذكرتها النساء على مواقع التواصل الاجتماعي، فتاة كانت تعاني من بقع الوجه الداكنة، حيث ذكرت أنّ كريم كيو في ساعدها في التخلّص من تلك البقع التي ظلّت تُعاني منها لفترة طويلة، ويرجع ذلك إلى تركيبته الرائعة التي خلّصتها أيضًا من الآثار الجانبية الناتجة عن أشعة الشمس الضارة.
  • التجربة الخامسة: ذكرت سيدة أخرى أنّ كريم كيو في لم يُحقق لها نتيجة ملحوظة في تفتيح البشرة، ولكنه ساعدها في زيادة نعومة الوجه والتخلّص من طبقات الجلد الميت، مما منحها بشرة نضرة وصحية.

اقرأ أيضًا: أفضل طرق توحيد لون البشرة وإزالة التصبغات

تجربتي مع كريم كيو في لتفتيح البشرة

يقتصر دور كريم كيو في على ترطيب الجلد فقط، وهذا ما ظهر من خلال تجارب بعض السيدات، حيث ذكرت إحدى السيدات أنها استخدمته لفترة طويلة نسبيًا، ولاحظت خلال تلك الفترة أنّه يمتلك الفعّالية الكاملة على ترطيب البشرة والتخلّص من جفافها المزعج، أمّا عن تفتيح البشرة فهو لا يمتلك القدرة على ذلك، نظرًا لأن تركيبته لا تحتوي على أي مادة فعّالة لتفتيح البشرة.

أنواع كريم كيو في للترطيب

تختلف أنواع كريم كيو في للوجه ولكل نوع وظيفته الخاصة، ولكن تجمعهم فكرة ترطيب الجلد بعمق، لبشرة نضرة وصحيّة، وتتمثل أنواع كريم كيو في للوجه في الآتي:

كريم كيو في الليلي لترطيب البشرة

من جربت كريم كيو في للوجه؟
من جربت كريم كيو في للوجه؟

يحتوي كريم كيو في الليلي على نسبة عالية من زيت القرطم الطبيعي، الذي يساعد في تجديد حيوية البشرة وترطيبها، كما أنّه يحتوي على العديد من المكونات المسؤولة عن القضاء على علامات الشيخوخة والتجاعيد المُبكرة لدى العديد من النساء، لذلك لا بد من وضعه مرة واحدة يوميًا قبل النوم مباشرةً.

كريم كيو في ألترا للترطيب

من جربت كريم كيو في للوجه؟
من جربت كريم كيو في للوجه؟

يقوم كريم كيو في ألترا بدور فعّال للغاية في تهدئة البشرة، والوجه من الالتهابات الشديدة الناتجة عادةً عن أشعة الشمس الضارة، ويرجع ذلك إلى احتوائه على نسبة عالية من فيتامين أ، إضافةً إلى العديد من المكونات الطبيعية الأخرى التي تقضي على جفاف وخشونة الجلد الشديدة والمبالغ فيها.

كريم مرطب كيو في للوجه «oil free»

من جربت كريم كيو في للوجه؟
من جربت كريم كيو في للوجه؟

يتناسب هذا الكريم من مرطب كيو في مع صاحبات البشرة المختلطة والدهنية، إذ يتحكّم في نسبة الدهون والزيوت الزائدة التي تُفرزها بالبشرة، وبالتالي يمنع ظهور الرؤوس السوداء والبيضاء وكذلك حب الشباب المزعج، كما يساعد أيضًا في تنظيف البشرة من البكتيريا الضارة، بالإضافة إلى قدرته الفائقة على منع ظهور الحبوب الموجودة أسفل الجلد، فهي أكثر مشكلات البشرة شيوعًا وإزعاجًا على الإطلاق.

كريم كيو في واقٍ من الشمس

من جربت كريم كيو في للوجه؟
من جربت كريم كيو في للوجه؟

يساعد كريم كيو في كعامل حماية من الشمس على ترطيب البشرة، وبالطبع حمايتها من أشعة الشمس التي تُصيب البشرة بمجموعة واسعة من المشكلات الجلديّة، كما يساعد في التخلّص من بعض علامات الشيخوخة والتجاعيد الدقيقة التي تؤثر على البشرة بشكلٍ سلبي فتظهر أكبر سنًا.

اقرأ أيضًا: أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية

فوائد كريم كيو في للوجه

يساعد كريم في حماية البشرة من العديد من المشكلات التي تواجهها، ويعمل على ظهورها بشكلٍ أفضل، حيث تكمُن فوائده على البشرة فيما يلي:

  • يعمل على ترطيب البشرة وتركها ناعمة للغاية.
  • يساعد في تنعيم البشرة ومرونة الجلد.
  • يقضي على علامات الشيخوخة والتقدم في العمر.
  • سريع الامتصاص على البشرة ولا يترك ملمسا دهنيا غير مُستحب.
  • خالٍ تمامًا من المواد والتركيبات الضارة التي قد تصيب البشرة برد فعل عكسي.
  • يمد البشرة بكمية كافية من الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها.
  • يحمي الجلد من خطر الإصابة بالجفاف.
  • يعمل على زيادة نضارة البشرة وتوحيد لونها.
  • يقوم بدور حيوي في تجديد الخلايا، والتخلّص من طبقات الجلد الميت.

أضرار كريم كيو في للوجه

نعم، كغيره من الكريمات الطبيّة وحتى الطبيعيّة فهو يحمل مجموعة من الآثار الجانبية المحتمل ظهورها لدى بعض مستخدميه، فبالرغم من إصلاحه لعيوب البشرة إلا أنّه يؤثر عليها أحيانًا، وتتّضح أضرار كريم كيو في للوجه فيما يلي:

  • الطفح الجلدي.
  • التهاب البشرة.
  • حكة شديدة.
  • حساسية مفرطة.

اقرأ أيضًا: أفضل الكريمات لتفتيح الشفاه من الصيدلية

هل كريم كيو في يسمر؟

الإجابة لا، كريم كيو في من الكريمات المميزة التي تساهم في نضارة البشرة لتظهر أكثر جمالًا، خاصةً إذ تم استخدامه لفترة طويلة من الوقت، كذلك يزيل البقع الداكنة المتكوّنة على البشرة أثر التعرّض المستمر أشعة الشمس الضارة، لذا فهو لا يسمر البشرة نهائيًا بل يحتوي على العديد من الفيتامينات القوية التي تُفيد في توحيد لون البشرة خاصةً مع استخدام كريم كيو في الواقي من الشمس.

كيف أستخدم كريم كيو في؟

قبل استخدام أي نوع من الكريمات لا بد من معرفة إرشادات الاستخدام، لتطبيقه على البشرة بصورة صحيحة، وتتّضح طريقة استخدام كريم كيو في للوجه في الآتي:

  • أولًا تنظيف الوجه بالماء والغسول المناسب لطبيعة البشرة.
  • تجفيف البشرة باستخدام منشفة قطنية ناعمة.
  • وضع كمية بسيطة من كريم كيو في على الوجه، مع تدليك البشرة لمدة 10 دقائق حتى يمتزج مع الجلد ويمتصّه تمامًا.
  • يمكن تكرار تلك الخطوات يوميًا قبل النوم مباشرةً لنتيجة سريعة وملحوظة.

هل كريم كيو في يطلع حبوب؟

لا، لا يتسبب كريم كيو في للوجه في ظهور حبوب نهائيًا وذلك لجميع أنواع البشرة، خاصةً وأنّه يساعد في غلق مسام الوجه ومن ثم حماية البشرة من مشكلة الحبوب، لذلك لا بد من استخدامه بشكلٍ يومي، والأفضل استخدامه بعد الرجوع إلى الطبيب المختص للسيطرة على الآثار الجانبية التي قد يُسببها.

وختامًا… في نهاية مقال اليوم حول كريم كيو في نكون أجبنا على سؤال البعض المنتشر على المنتديات، ومواقع التواصل الاجتماعي.. من جربت كريم كيو في للوجه؟ ولكن ننصحك دائمًا باستشارة طبيبك المختص قبل استخدام أي كريم للوجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى