جمال

أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة

كما لا يمكنك الجلوس تحت أشعة الشمس دون استخدام واقٍ من الشمس، فلا يجب استخدام أدوات تصفيف الشعر الحرارية دون حمايته من أضرار تلك الحرارة، ومن هنا تبرز أهمية اختيار بخاخ حماية الشعر من الحرارة ليقيه من التقصف والتجعد والتلف، وأيضًا يضيف له مزيدًا من الترطيب واللمعان.

أفضل بخاخ حماية الشعر من الحرارة

العلامات التجارية الكبرى تعتمد في تركيب بخاخ حماية الشعر من الحرارة، على الإضافات التي ترطب الشعر وتعتني به، مثل: زيت الأرجان والصبار، ويوصي أشهر المتخصصات في تصفيف الشعر لنجوم السينما، بأن المرأة ذات الشعر الكثيف، التي تهتم بتعزيز تموجات الشعر الطبيعية، عليها التركيز على المنتج الأكثر ترطيبًا وتكييفًا، مثل بخاخ مونجونجو أويل للحماية الحرارية، أما ذوات الشعر الناعم، فيجب اختيارهن لبخاخات خفيفة، وسوف نتعرف سويًا على أفضل بخاخ حماية الشعر من الحرارة بما يتوافق مع نوع الشعر وما يلزمه من عناية.

سبراي Living Proof Restore Perfecting

سبراي حماية الشعر من الحرارة

 

يساهم استخدام هذا الاسبراي في فك التشابك والحماية من الحرارة، بفضل ما يحتويه من مشتق البنجر، حيث تحافظ الأحماض الأمينية التي تم إطلاقها بمرور الوقت على ترطيب الشعر جيدًا بعد الانتهاء من تصفيفه تحت درجة حرارة تصل إلى 400 درجة فهرنهايت/ 200 درجة مئوية، ويمكن لأصحاب الشعر الناعم والخفيف استخدامه لزيادة النعومة واللمعان، أيضًا هو يوفر حماية متكاملة من الأشعة فوق البنفسجية.

اقرأ أيضًا: أفضل بخاخ لتكثيف الشعر من النهدي

لوريال بروفشنال سيري إكسبرت فيتامينو كلر 10 في 1 بخاخ متعدد الأغراض

لوريال بروفشنال سيراي

يحتوي سبراي حماية الشعر من التصفيف الحراري على مضادات الأكسدة، والتي تساهم بشكلٍ كبير في تغذية الشعر وترطيبه، وهو مناسب أيضًا للشعر المصبوغ، بحيث يضمن لك عناية متكاملة تستمر طوال 24 ساعة، بجانب مساهمته في الحفاظ على لون الشعر وتألقه بتركيبته غير الدهنية.

الواقي الحراري من كانتو بزبدة الشيا للحماية من الحرارة

كانتو بزبدة الشيا

واحد من منتجات العناية بالشعر وحمايته من أشعة الشمس فوق البنفسجية، وأدوات التصفيف الساخنة، يترك شعرك خاليًا من التجاعيد غير المرغوب فيها، ويتركه أكثر صحة وترطيبا ولمعانا، بتأثير من زبدة الشيا التي تدخل ضمن مكوناته، يمكنك الاعتماد على بخاخ كانتو بزبدة الشيا في الحصول على شعر ناعم، رطب، وغير متطاير.

اقرأ أيضًا: أفضل علاج سريع لتساقط الشعر الشديد وتكثيفه

سيروم حماية الشعر من الحرارة من كريستاس

سيروم حماية الشعر

حمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة التي هي أهم مكونات السيروم، تجعله مثاليًا لحماية شعرك من الحرارة أثناء التصفيف بالسيشوار أو المكواة وتمنع تقصفه وتعرضه للتلف، يمكنك تطبيقه على الشعر بأكمله أو على خصلات معينة فقط حسب رغبتك.

ماتريكس ميراكل كرياتور بخاخ علاجي متعدد الفوائد

بخاخ حماية الشعر من الحرارة

يعمل هذا الرذاذ متعدد الفوائد كبلسم يُترك على الشعر لتنعيم بشرة الشعر ومنع تقصفه بالفرشاة، وكذلك حمايته من التلف الناتج عن الحرارة من أدوات التصفيف الساخنة، يفضل استخدام هذا الواقي من الحرارة متعدد الاستخدامات على الشعر الرطب قبل التصفيف، حيث يعد هذا الرذاذ مثاليا لمجموعة من أنواع وقوام الشعر المختلفة.

IGK Good Behavior

حماية الشعر من السيشوار

إليك بخاخ حماية الشعر من الحرارة ذا المحتوى الغني بزبدة الشيا والبروتين، لتصفيف أسهل وحماية فائقة من درجات الحرارة حتى 450 درجة فهرنهايت، وفي حالة استخدامه لأول مرة يجب استخدام كمية صغيرة منه على الخصلة التي يتم تصفيفها من الشعر المبلل.

HSI PROFESSIONAL Argan Oil Heat Protector

حماية الشعر من التصفيف الحراري

واقي الحرارة إتش إس آي بزيت الأرجان من أهم فوائده، فك التشابك وتسهيل عملية التصفيف، بجانب الحماية المتكاملة من الآثار السلبية لحرارة أدوات التصفيف الساخنة، اجعليه دائمًا في متناول يديك حال الرغبة في التصفيف الحراري، كي تحافظي على شعرك قويًا وخاليًا من التقصف.

يمكنك الاعتماد على واحد من منتجات العناية بالشعر وحمايته من الحرارة، سواء كانت حرارة الشمس وأشعتها فوق البنفسجية الضارة، أو كانت حرارة أدوات التصفيف الساخنة، وذلك لأن شعرك كائن رقيق يحتاج دومًا لمن يهتم به ولا يتركه لقسوة أدوات التصفيف، كي تتمتعي بإطلالة ساحرة باستمرار وتحتفظي به قويًا مسترسلًا.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى