جمال

أفضل ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

قد يُسبب تحديد منتج مُتخصص في إزالة الشعر حيرةً كبيرة، حيث تنتشر وسائل إزالة الشعر المتنوّعة، ما بين الماكينات والشمع وغيرها من الوسائل الأخرى، لذا نوّضح لكِ أفضل ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة، لنُسهّل عليكِ الاختيار.

ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة
ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

تُعد ماكينة براون من أفضل أنواع ماكينات إزالة شعر الجسم للنساء، وتقوم فكرتها في إزالة الشعر بلطفٍ من الجذور الشعر على الملاقيط، مع إمكانية إزالة الشعر الناعم الذي تعجز «السويت» أو الشمع عن إزالته، كما أنَّ بعض أنواع ماكينة براون تتمتّع بأسطوانات تدليك تعمل على تدليك البشرة لسهولة إزالة الشعر وتخفيف الألم.

والجدير بالذكر أنَّ ماركة براون هي ماركة عالمية لها تاريخ طويل، وفي كل منتج تفاجئ مستخدميها بالقطع المتطورة المنافسة لغيرها من الماركات، ومؤخرًا قد أصدرت براون ماكينات قلم لتشذيب الحواجب والمناطق الحساسة.

اقرأ أيضًا: كيفية إزالة الشعر الزائد باستخدام زيت النمل

أنواع ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

يوجد العديد من الأنواع لماكينة براون، حيث تعمل الشركة المُصنعة على تحسين منتجاتها وتصنيع نسخ متطورة تحمل خصائص أفضل من النسخ السابقة، وفيما يلي نعرض أبرز أنواع ماكينات براون لإزالة الشعر:

ماكينة براون Braun Face SE810

ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة
ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

تُمثّل تلك الماكينة واحدة من أفضل ماكينات براون لإزالة الشعر، حيث تتمتّع بخاصية الفرش المخصصة لتنظيف المنطقة الحساسة من الشوائب وتنعيم البشرة، بالإضافة إلى الملاقيط التي تزيل الشعر الناعم من الجلد، وهو ما يصعب إزالته بواسطة الماكينات الأخرى أو وسائل إزالة الشعر المختلفة.

ماكينة براون Braun Silk- épil 9–561

ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة
ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

يعمل هذا النوع من ماكينات براون عن طريق الشحن، ويحمل عدّة قطع كل قطعة تستخدم لإزالة شعر منطقة معينة من الجسم، ومن الجدير بالذكر أيضًا أنّ لهذه الماكينة خاصية تعمل على إزالة شعر الجلد الرطب، وليس الجاف فقط كما كان في الماكينات السابقة، التي أُنتجت في البداية من قِبَل شركة براون.

ماكينة براون Braun Silk- épil 5

ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة
ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

 

تعد ماكينة سيلك إيبل 5 واحدة من أفضل ماكينات براون، كونها تتمتّع بعدّة مميزات كما أن سعرها مناسب للغاية، يمكن تطبيقها على البشرة الجافة والرطبة وتحتوي على غطاء يُخفف من الألم عند إزالة الشعر، ومن سلبيات تلك الماكينة هو عدم التقاطها للشعر الناعم والصغير، على الرغم من أنها تحتوي على عددٍ كبير من الملاقيط.

ماكينة براون Braun Silk Epil 3–3170

ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة
ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

تحتوي تلك الماكينة من براون على مميزات أقل من الماكينات السابقة، حيث تمتلك سرعتين فقط وتعمل على التقاط الشعر الناعم في المنطقة الحساسة، ولكنها لا تناسب جميع أنواع البشرة ولا يُفضّل استخدامها للبشرة الحساسة، وتعد من المنتجات الأولى التي أصدرتها شركة براون لماكينات الحلاقة.

ماكينة براون Braun FG 1100 Sensitive Area

ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة
ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

تُعد تلك الماكينة من أكثر ماكينات براون مبيعًا، إذ يتناسب سعرها مع جميع السيدات كما أنّها لا تُسبب أي التهاب أو احمرار وألم، ولكنها تعمل بواسطة الموس أي تزيل الشعر من على سطح الجلد فقط، على عكس بقيّة ماكينات براون التي تزيل الشعر من جذوره وتنعّم البشرة، وعلى الرغم من إيجابيات هذه الماكينة إلا أنَّ بعض السيدات قد رأتها غير مناسبة تمامًا، كونها لا تتمتّع بأيّ خصائص أخرى وهذا ما يجعلها مشابهة لأي شفرة حلاقة عادية.

اقرأ أيضًا: وصفات الكيوي السحرية لعلاج مشكلات الشعر

مميزات ماكينة براون لإزالة الشعر للمنطقة الحساسة

تتمتّع ماكينات براون المُصنعة لإزالة شعر المنطقة الحساسة بالعديد من المميزات، ومن بين مميزات ماكينة براون لإزالة الشعر للمنطقة الحساسة الآتي:

  • تزيل الشعر من الجذور فيدوم مدة طويل حتى ينبت مرة أخرى (بعض الماكينات).
  • قليلة الألم.
  • تنعّم البشرة وتزيل الشوائب.
  • تزيل الشعر الصغير الذي يصعب إزالته بالشمع أو «السويت».
  • يمكن استخدامها لجميع مناطق الجسم.
  • يمكن تطبيقها على البشرة الرطبة والجافة.
  • تُدلّك البشرة لتخفيف الألم.
  • بعض أنواعها مناسبة لجميع النساء.
  • يمكن استخدامها للرجال والنساء أيضًا.
  • تحافظ على المنطقة الحساسة من الترهُّل.
  • لا تكثّف الشعر بعد الاستخدام المتكرر.
  • صغيرة الحجم ويمكن حملها في الحقائب الصغيرة.
  • تزيل الشعر بكل سهولة وسرعة.
  • لا تُسبب أي التهاب أو حساسية في المنطقة الحساسة بشكل عام، وقد تختلف النتيجة من بشرة إلى أخرى.

عيوب ماكينة براون لإزالة الشعر للمنطقة الحساسة

على الرغم من إيجابيات ومميزات ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة، إلا أن لها عدّة عيوب، إذ ظهرت تلك العيوب بعد استخدامها لمدة طويلة، وقد تختلف العيوب أيضًا من ماكينة إلى أخرى، وفيما يلي نوّضح عيوب ماكينة براون لإزالة شعر من المناطق الحساسة:

  • قد تقل جودة عملها بعد استخدامها لمدة طويلة ومكثفة.
  • سعرها باهظ مقارنةً بالماكينات المشابهة الأخرى.
  • بعض الماكينات لا تزيل الشعر من الجذور، ولا تزيل حتى الشعر الناعم.
  • ينمو الشعر من جديد بسرعة إذا تمت إزالته بماكينة الشفرات، وليس بالملاقيط.
  • تتسبب في بعض الضوضاء، نظرًا لصوتها العالي عند التشغيل.
  • بعض ماكينات براون قد تسبب ألما كبيرا عند إزالة الشعر الكثيف من المناطق الحساسة.
  • تتلف بطاريتها بشكلٍ سريع.

تجاربكم مع آلة براون للمناطق الحساسة

ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة
ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

عددٌ هائلٌ منْ النساء قاموا بتجربة ماكينات براون لإزالة شعر المناطق الحساسة، وبحسب ما قالت إحدى السيدات حول تجربتها لماكينة براون، فإنها تعدُ بمثابةِ إنقاذ للسيدات، حيثُ أزالت الشعر من الجلد دونَ ترهلٍ ولكن مع ألمٍ خفيف، كما قالت إنها طبّقتها عكس اتجاه نمو الشعر، مما زاد من فعالية إزالة الشعر بسهولة، ونصحت السيدات بوضع مرطب جونسون للأطفال بعد الاستخدام حتى تبقى البشرة ناعمة.

بينما ذكرت سيدة أخرى تجربتها مع ماكينة القلم من براون، فقالت إنَّ ماكينة القلم سيئة حيث يجب استخدامها من قِبل شخصٍ محترفٍ، كي لا تُسبب أيّ جروح كونها تحتوي على شفرات حلاقة حادة، بالإضافة إلى ذلك ذكرت أنَّ نمو الشعر بدأ يزداد بعد عدّة مرات من استخدامها، لذلك لجأت إلى استخدام ماكينة أخرى.

هل يمكن استخدام براون للمنطقة الحساسة؟

نعم.. يمكن استخدام ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة، ولكنها قد تُسبب ألمًا عند تطبيقها حيث تزيل الشعر من الجذور ولا سيما إذا كان الشعر كثيفًا أو طويلًا، وعلى الرغم من ذلك فإنها تعد من أفضل طرق إزالة الشعر.

مؤخرًا قد تم إصدار قلم براون للحواجب والمناطق الحساسة لإزالة الشعر، ويُعد هذا الخيار الأسهل لتطبيقه على المناطق الحساسة، ولكن يجب الحذر عند استخدامه فهو يزيل الشعر عن طريق الشفرات «الموس»، لذلك يجب التركيز جيدًا لتفادي حدوث أي إصابة.

هل جهاز براون يزيل الشعر من الجذور؟

أغلب ماكينات براون تعمل على إزالة الشعر من الجذور، لذلك تعتبر من أفضل الماكينات لإزالة شعر الجسم، حيث تزيل الشعر من الجذور وينمو مرة أخرى بعد مدة طويلة، ولكن، هناك أنواع من مكائن براون تعمل على قص الشعر من على سطح الجلد فقط، وأغلب تجارب السيدات ذكرت أن بعد استخدام ماكينة قلم براون، ظهر الشعر بسرعة كبيرة وبكثافة عالية، لذلك لا تُعد الخيار الأفضل لاستخدامه للمنطقة الحساسة.

أماكن بيع ماكينة براون لإزالة الشعر

ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة
ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

تتوفّر ماكينات براون في المحلات المُتخصصة في منتجات العناية بالجسم والبشرة، وكذلك توجد في كبرى الصيدليات، أو من خلال المتاجر والصفحات الإلكترونية الشائعة، ولكن احرصي على التأكد من كونها أصليّة.

إلى هنا نكون انتهينا من وصف ماكينة براون لإزالة الشعر من المناطق الحساسة، حيث تتناسب مع البعض والبعض الآخر لا تناسبه تمامًا، كغيرها من وسائل إزالة الشعر المختلفة، لذا عليكِ التجربة أولًا من ثم اختيار الأنسب لكِ.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى