جمال

غسول نيتروجينا البرتقالي

غسول نيتروجينا البرتقالي واحد من تلك المجموعة المميزة التي يتم إنتاجها، لملائمة جميع أنواع البشرة، وهو من أفضل أنواع الغسول المتداولة في الأسواق لأصحاب البشرة الدهنية، لتخليصها من المشاكل المعروفة وتوفير الحماية المتكاملة لها.

غسول نيتروجينا البرتقالي

هو واحد من المنظفات الخالية من الصابون، يعمل بشكلٍ فعال في إزالة خلايا الجلد الميتة والشوائب من البشرة، وتتيح له التركيبة الفريدة المكون منها، تطهير البشرة وتخليصها من الدهون الزائدة والزهم، مما يمنع انسداد المسام، وجعل البشرة أكثر صحة ونضارة، وله فضلٌ كبير أيضًا في علاج حب الشباب ومحاربة جميع البكتيريا المسببة لها.

غسول نيتروجينا البرتقالي يساعد في الحد من ظهور بثور الوجه عن طريق حبس الرطوبة داخل البشرة، وهو من أفضل أنواع الغسول التي يصفها أطباء الجلدية والتجميل، لكونه يساعد في علاج حب الشباب والحماية من الرؤوس السوداء، والتمتع ببشرة نقية وخالية من الشوائب.

ما هي أهم فوائد غسول نيتروجينا البرتقالي؟

غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية
غسول نيتروجينا البرتقالي

احتواؤه على مكون البانثينول جعله فعالًا لأصحاب البشرة الحساسة، حيث يزيل من البشرة الشوائب والدهون الزائدة، ويتركها نظيفة ومنتعشة، ومن فوائد غسول نيتروجينا البرتقالي أيضًا ما يلي: 

  • يعمل مع جميع أنواع البشرة وهو لطيف بما يكفي، كي يستخدم على الجلد الحساس ويحميه من انتشار البثور وحب الشباب.
  • سعره مناسب بجانب ما يقدمه من نتائج مميزة.
  • مناسب أكثر للبشرة الدهنية لأنه يتحكم في إنتاج زيوت البشرة.
  • يجب إجراء اختبار على منطقة صغيرة من الجلد لأصحاب البشرة الجافة.
  • ليس له ردود أفعال تحسسية على البشرة، وله عطرٌ لطيف للغاية.
  • لا تحتاج لاستخدام كمية كبيرة منه يومياً، لذا فسوف تشعر بشرتك بالانتعاش والنضارة لأطول فترة ممكنة.
  • ليس ثقيلًا على البشرة ولا يترك كمية من الدهون عليها أثناء الاستخدام.

اقرأ أيضًا: لماذا ينصح بغسول نيتروجينا للبشرة الدهنية؟

كيف يعمل غسول نيتروجينا البرتقالي وطريقة الاستخدام

طريقة استخدام غسول نيتروجينا
غسول نيتروجينا البرتقالي

لست بحاجة إلا إلى وضع كمية قليلة على أطراف أصابعك، مع تدليكها بلطف على بشرتك، ثم اشطفيها بالماء الفاتر واتركيها حتى تجف، من الأفضل استخدام المرطب المناسب بعد الغسول، ويمكنك الانتظام في استخدام الغسول كل 3 ساعات، وبخاصة بعد الانتهاء من إجراء التمارين الرياضية في صالة الجيم.

يحتوي الغسول على حمض الساليسيليك الذي يتغلغل داخل البشرة بعمق ويخلصها من البكتيريا المسببة لحب الشباب، ويعمل أيضًا كمقشر للبشرة وإزالة الخلايا الميتة من الجلد، للسماح بنمو خلايا جديدة، بجانب الجلسرين الذي يرطب البشرة ويحافظ على نضارتها.

أيضًا يحتوي غسول نيتروجينا البرتقالي على فيتامين سي، وفيتامين E وزيت فول الصويا، وخلاصة النعناع وزيت شجرة الشاي، كل تلك المكونات من شأنها أن تجعل الغسول مثالي للغاية كمضاد للالتهابات مما يساعد في تقليل تهيج واحمرار البشرة وبخاصة الحساسة.

أهم إيجابيات غسول نيتروجينا البرتقالي 

  • يجعلك الاستخدام المتواصل للغسول تشعرين بمدى الانتعاش مع التمتع ببشرة ناعمة ونضرة.
  • لا يترك البقايا الدهنية على البشرة.
  • يقلل من النمش والبقع الداكنة والخطوط الدقيقة.
  • الاستخدام المنتظم يقضي على حب الشباب ويزيد البشرة نضارة وإشراقًا.

اقرأ أيضًا: أفضل كريمات لإزالة الحبوب من الوجه وآثارها

أهم عيوب غسول نيتروجينا البرتقالي

لا تضغط على وجهك أثناء فرك الغسول عليه، بل يمكنك وضع القليل على يدك وفركها بلطف على المنطقة المرادة، وإن شعرت بحدوث التهابات في البشرة، توقف على الفور، ومن المهم الانتباه للجفاف المفرط للطبقة السطحية للبشرة، ومن الأفضل إذا حدث أيٍ من تلك الآثار الجانبية أن تقوم بتخفيف المحلول وشطفه جيدًا للحصول على أفضل النتائج.

أهم الأسئلة حول غسول نيتروجينا البرتقالي

غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

هل غسول نيتروجينا البرتقالي مناسب لجميع أنواع البشرة؟

من الأفضل استخدام المنتج البرتقالي للبشرة الدهنية للمحافظة عليها من حب الشباب والخطوط الرفيعة، أما البشرة الجافة أو العادية فتحتاج لغسول نيتروجينا الأزرق.

اقرأ أيضًا: أفضل الماسكات لأصحاب البشرة الدهنية

غسول نيتروجينا البرتقالي للحامل هل مضر؟

نعم! لا يجب أن تستخدم المراة الحامل أي أنواع من الغسول، من تلك التي تحتوي على نسبة كبيرة من حمض الساليسيليك، حتى لا يصاب الجنين بالأذى.

هل غسول نيتروجينا البرتقالي يزيد من الحبوب؟

إذا ما لاحظتِ وجود حبوب بعد استخدام الغسول في بدايته، عليك المداومة على الاستخدام المنتظم وسوف تختفي تلك الحبوب بعد أن يتم تنظيف المسام وتخليصها من الزهم الزائد.

هل غسول نيتروجينا البرتقالي متوفر في صيدلية النهدي؟

  • نعم يتوفر الغسول على موقع صيدلية النهدي vis­i­bly clear clear and pro­tect dai­ly face wash بحجم 200 مل بسعر 47 ريال سعودي.
  • أما غسول جل ديب كلين فيأتي بسعر 35 ريال سعودي.
  • يتوفر غسول ومقشر نيتروجينا البرتقالي فيزبلي كلير ضد الحبوب بسعر 47 ريال سعودي.

عزيزتي الجميلة، استمتعي ببشرة خالية من الدهون الزائدة، ومشرقة طوال اليوم، مع استخدام غسول نيتروجينا البرتقالي بانتظام، مع مراعاة شطف البشرة جيدًا وتخفيف المحلول إذا ما لاحظتِ تقشر البشرة، ولكنه في الأخير لا يسبب أضرار ولا يحمل آثار جانبية على الجلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى