آراء ومساهمات

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان، إحدى كلمات البحث الأكثر طلبًا من مستخدمي محركات البحث وخاصة ممن يستخدمون ألعاب الألغاز والكلمات المتقاطعة مثل كلمة السر، لذا سنساعدكم في معرفة الاسم ومدلوله في الثقافة واللغة اليابانية.

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان

الاسم الذي لطالما عرف به كبار المحاربين في اليابان  المكون من سبعة حروف هو «ساموراي» وهو( 侍 باليابانية)، وتعني الكلمة في اللغة اليابانية الشخص الذي يسخر نفسه لخدمة الشعب، حيث كانت طبقة المحاربين من أكثر الطبقات الاجتماعية احترامًا في اليابان، وعرف الساموراي كطبقة المحاربين في العصور الوسطى، ويتكون اسم المحاربين القدماء في اليابان من 7 حروف.

من هم الساموراي

الساموراي

 

الساموراي أو كبار المحاربين هم طبقة اجتماعية كان لها شأن قوي في العصور الوسطى في اليابان، وعرف الساموراي بعدة خصائص في الثقافة اليابانية القديمة منها:

  • ولاء الساموراي الشديد في طاعة ساداتهم وقادتهم، حيث عرفت الطاعة الشديدة للقادة باسم البوشيدو والتي تعني الواجب والطاعة العمياء حتى لو طلب منهم إنهاء حياتهم.
  • عرف الساموراي بالتفاني والإخلاص الشديد في الدفاع عن أرض اليابان ضد الاقطاعيين، لذا لعبوا دور مؤثر في توحيد اليابان في سنة 1886 م.
  • لدى الساموراي عزة نفس وكرامة لا يضاهيهم أحد فيها، فإذا فشل أحد محاربي الساموراي في إنجاز مهمة أوكلت إليه يقوم بالانتحار على الفور، وكذلك إذا تم القبض عليهم من قبل الأعداء أو أسرهم.
  • عرف الساموراي باحترامهم الشديد لأسلحتهم مثل السيف، وربط المحارب بين احترامه بين الناس وبين سلاحه وأن روحه الحقيقية كامنة خلف سلاحه.
  • عرف الساموراي بالثقافة العالية والرصيد الكبير من الأدب والثقافة والفلسفة والفن والسلوك الاجتماعي وفقًا للتقاليد والعادات اليابانية.
  • لم يكن المعنى من اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان المحاربين الرجال فقط؛ بل انضمت النساء للساموراي وتلقين التدريب للقتال جنبًا للجنب مع الرجال.
  • لم تكن طبقة الساموراي قليلة العدد؛ بل وصل عددهم إلى أكثر من 2 مليون محارب في اليابان.
  • ارتدى الساموراي في جميع معاركهم قناع بشكل مخيف لزرع الخوف في قلوب أعدائهم.

إخلاء مسؤولية: المحتوى في قسم الآراء والمساهمات لا يعبر عن وجهة نظر الموقع وإنما يمثل وجهة نظر صاحبه فقط، ولا يتحمل الموقع أي مسؤولية تجاه نشره.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى