ملهمات

أشهر ضحايا التنمر يثير مشاعر مشاهير العالم

بين ليلة وضحاها أصبح الطفل كيتون جونز، ابن مدينة نوكسفيل بولاية تينيسي الأمريكية، هو حديث الجميع، ليس فقط بسبب المقطع المصور الذي ظهر فيه يشكو التنمر من قبل زملائه في المدرسة وسخريتهم المستمرة منه، بل كذلك بسبب عاصفة التعاطف التي هبت رياحها على موقع التغريدات الشهير «تويتر»، من جانب عدد كبير من المشاهير، قاموا بمساندة كيتون على طريقتهم الخاصة.

مقطع مؤثر

بدأ الأمر مع انتشار مقطع فيديو مؤثر، للطفل كيتون جونز، يحكي فيه عن معاناته جراء التنمر الذي يتعرض له بصفة يومية، من جانب الأطفال الآخرين بمدرسته.

فيقول كيتون والدموع تملأ عينيه: «إنهم يسخرون من أنفي، ويلقبونني بالقبيح، ودائما ما يذكرونني بأنني لا أملك أي أصدقاء».

وقد تم تصوير المقطع بواسطة والدة كيتون، التي أوضحت أنها أخذت طفلها من مدرسته مبكرا في هذا اليوم، حتى لا يتعرض لأذى دائما ما يتكرر في فترة الغذاء بالمدرسة.

المثير في الأمر، أن شكوى كيتون المسجلة عبر الكاميرا، من المضايقات التي يتعرض لها بمدرسته، لم تدعه يختم كلماته بصورة متوقعة، بل حملت النهاية رسالة قوية من جانبه وموجهة للمتنمرين، يؤكد فيها لهم بأنه سيصبح أفضل يوما ما.

عاصفة حب من المشاهير

أما المفاجأة الكبرى حقا، والتي كانت بإنتظار الطفل كيتون، فتمثلت في ردود الفعل الواسعة التي تلقاها من جانب أشهر نجوم العالم، بعد رؤيتهم لمقطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي وصفحات الإنترنت.

حيث ظهرت الكثير من التغريدات عبر موقع تويتر، حاملة معها دعم ومساندة قوية للطفل المتأثر، والتي يبدو أنها ستعطيه دفعة قوية للأمام في الفترة المقبلة، وهي التغريدات التي نكشف عن بعض منها لكم الآن.

جاستن بيبر

أشهر ضحايا التنمر يثير مشاعر مشاهير العالم

علق المطرب الشهير جاستن بيبر، بالتأكيد للطفل كيتون على انه أصبح صديقه من الآن، داعيا إياه بالتحدث معه.

1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية
المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى