جمالعالم حواء

أفخم كريمات مرطبة للبشرة.. مستحضرات عالمية بجودة فائقة

تعاني بعض الفتيات بسبب جفاف البشرة التي تصل أحيانا إلى حد التشقق، وكأنها خدوش تنزف منها الدماء، ولكي لا نصل إلى تلك الحالة من الجفاف الجلدي ننصحكِ باستخدام مجموعة فريدة من أعرق شركات مستحضرات التجميل العالمية التي تغزو منتجاتها شتى بلدان العالم لتحمل رمز الجودة، والفخامة لكل من تبحث عن الجمال المميز.

  كريم Skin Caviar Luxe Cream

أفخم كريمات مرطبة للبشرة.. مستحضرات عالمية بجودة فائقة

هذا الكريم الفخم هو أحد التجارب الباهظة التي أنتجتها شركة شانيل الذي يشعرك بالتألق كل يوم، فهو مصنوع من مادة مغذية مستخرجة من الكافيار التي تسهم في دعم الملامح الطبيعية، والتحسن العميق في مظهر البشرة، مما يضفي مرونة حقيقة عليها لما يحتويه من بروتينات فريدة من نوعها لخلق نعومة تشبه الحرير في ملمسه.

 

 كريم HYDA BEAUTY MCRO CRÈME

أفخم كريمات مرطبة للبشرة.. مستحضرات عالمية بجودة فائقة

هو من طليعة التقنيات في عالم الجمال الذي يناسب كل أنواع البشرة فهو مصنوع من قطرات الكاميليا المستخرجة في أنقى صورها.

عند استخدام كريم (هيدرا بيوتي ميكرو) تخترق قطراته صمامات الجلد لينتشر على السطح ويتوغل إلى الأعماق لتجديد خلايا الجلد الجاف ليتمتع بالمرونة كما يعمل على تنظيف الجلد باستمرار ليستعيد نعومته الطبيعية ويخلق طبقة تتمتع بالحيوية، ويساعد على الحماية، ومقاومة الإجهاد البيئي بفضل مضادات الأكسدة المتوفرة في تكوينه.

كريم  Body Satin

أفخم كريمات مرطبة للبشرة.. مستحضرات عالمية بجودة فائقة

هذا الكريم لكامل الجسم ليكون بمثابة نسيج دسم ليترك البشرة ناعمة، ورطبة، وأكثر ما يميزه رائحته العطرية، فيبقى عطر مجموعة من الأزهار كأزهار (التشانس، الياسمين، العنبر، باتشولي) مصاحبا لك في كل مكان، كما يمتع جسمك بلون وردي جذاب.

 كريم  Orchidée impériale black cream

أفخم كريمات مرطبة للبشرة.. مستحضرات عالمية بجودة فائقة

صنع هذا الكريم من مادة (الجورلين) ليزيد من عمر الجلد دون أن يصاب بتشققات أو تلف ليسخر قدراته في التجدد طويل الأمد ليتحدى العمر.

كما يعتبر كريم (أوركيدي إمبيريال الأسود) أفضل كريم يستخدم قبل استخدام مستحضرات التجميل على البشرة كي يعتني بها ويغذيها.

كما أنه يحمي من الظهور المبكر للتجاعيد ويقلل ظهور عيوب البشرة، ويمنحك توهجا صحيا طبيعيا، ويحفظ جلدك في حالة مرونة مستمرة، فهو أحد الطرق الفاخرة للروتين اليومي للعناية بالبشرة.

 

كريم Cellular Cream Platinum cream

أفخم كريمات مرطبة للبشرة.. مستحضرات عالمية بجودة فائقة

تجربة استثنائية مصنوعة من مادة خلوية تنتج كريم البلاتين النادر، لذلك فهو مرتفع الفخامة والجودة، من اللمسة الأولى سيصبح جلدك مثل الماء في رطوبته، فالمكونات المفيدة المتوافرة فيه تساعد على شحن توازن الجلد، وزيادة امتصاص المكونات المغذية، ليتكيف جلدك مع كل مستويات المناخ سواء الحار أو البارد، فهو يطلق رطوبة للبشرة متغيرة حسب الرطوبة، ودرجات الحرارة المختلفة، وهو بذلك نال قمة الفن الجمالي والرفاهية.

كريم CHANCE

أفخم كريمات مرطبة للبشرة.. مستحضرات عالمية بجودة فائقةكريم CHANCE مخصص للعناية بالجسم كله، وهو يعرف بالعربية باسم (فرصة) فهو يمتاز بسرعة امتصاص الجسم له دون أن يترك وراءه آثارا محسوسة أو ملمسا زيتيا، وهو خالٍ من مادة الكحول، كما أنه يتمتع بخصائص الجذور المضادة للأكسدة لما يحتويه من فيتامين (E‑C) ليكون الجلد لينا ورطبا، كما أنه سهل الاستعمال فقد عبئ في زجاجة أسطوانية من مادة البلاستيك الشفاف باللون الوردي الشاحب لتستطيعي حمله في حقيبتك أينما كنتِ.

كريم Re–Nutriv Recreation Face Crème

أفخم كريمات مرطبة للبشرة.. مستحضرات عالمية بجودة فائقة

يستخدم هذا الكريم كأحد طقوس العناية اليومية بالبشرة، فهو من الاكتشافات المذهلة المضادة للشيخوخة لشركة شانيل، ويساعد في الحفاظ على مظهر أكثر شبابا بفضل مقدرته على تنشيط عمق خلايا الجلد لاستعادة حيويته.

المصدر
معلومات الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى