اصنع بنفسك

كيف تصنع بطريقا من زجاجة بلاستيكية؟

هناك كثير من الطرق لإعادة تشكيل زجاجة المياه البلاستيكية لتمثل شكل طائر البطريق، فقط نحتاج القليل من الوقت والطلاء والإبداع، ويمكنك تشكيل أكثر من شكل رائع، انتقل معنا إلى الخطوات التالية لتعرف طريقة التنفيذ بسهولة.

خطوات تحضير الزجاجة:

كيف تصنع بطريقا من زجاجة بلاستيكية؟

1- أحضر زجاجتين من البلاستيك: مع ملاحظة أنه لا توجد اشتراطات بشأن حجمهما، ولكن يجب أن تحتوي على قاعدة بها 4 بروز لتمثل قبعة فيما بعد.

2- أزل الورقة الملتصقة عليها واغسلها: انزع الورقة الملتصقة، ثم اغسلها جيدا بالماء الدافئ والصابون من الداخل والخارج  للتخلص من أي رواسب عالقة بها، ثم جففها جيدا، ويمكنك مسحها من الخارج بالكحول للتأكد من نظافتها.

3- قطع الزجاجة من المنتصف: اقطع كل زجاجة من المنتصف بآلة حاد، وإذا أردت أن يكون البطريق أصغر يمكنك تصغير حجم الجزء السفلي من الزجاجة أثناء القطع.

4- ضع الزجاجتين داخل بعضهما: أحضر قاع كل من الزجاجتين وأدخل واحدة داخل الأخرى لتمثل كبسولة، ويمثل الجزء العلوي والسفلي كلا من قاع الزجاجتين، فبروز القاع تكون في الأعلى وفي الأسفل.

5- لصق الزجاجتين بالصمغ: ضع الصمغ على أحد حواف الزجاجتين، ثم أدخلها داخل الأخرى بالغراء حتى يلتصقا جيدا، ولا يجب استخدام الصمغ الساخن حتى لا يصهر الزجاجة.

1 2الصفحة التالية
المصدر
https://www.wikihow.com/Make-Bottle-Penguins

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى