ملهمات

في عيد الحب.. عجوز يتلقى رسالة حب عمرها 70 عاما

ذهبت لشراء إحدى الأسطوانات القديمة، بينما لم تتوقع أن تعود لمنزلها مع رسالة حب عمرها يزيد عن 70 عاما، لذا لم تهدأ حتى وجدت صاحب الرسالة، وفي عيد الحب، فانهار باكيا عند مطالعتها بعد كل تلك السنوات!

رسالة حب

في عيد الحب.. عجوز يتلقى رسالة حب عمرها 70 عاما

في وقت ذهبت فيه إيلين أورتيز، من ولاية كولورادو الأمريكية، إلى متجر لبيع الأسطوانات الموسيقية القديمة، من أجل الحصول على إحدى تلك الأسطوانات لوالدتها المسنة، فإنها لم تتخيل للحظة أنها ستفاجأ برسالة غرامية علقت بداخل غلاف الأسطوانة على ما يبدو، كتبت إبان الحرب العالمية الثانية، بمعرفة أحد الجنود حينها الذي يدعى بيل، لحبيبته بيرنادين.

في عيد الحب.. عجوز يتلقى رسالة حب عمرها 70 عاما

وهي الرسالة التي يعود عمرها إلى عام 1944، والتي أثرت بوضوح في إيلين، فتقول: «تأثرت كثيرا عند قراءة تلك الرسالة، فهي تخص شخصا ما، ولابد أن تصل إليه فورا»، ما سعت إليه تلك السيدة بشتى الطرق، حتى تمكنت أخيرا وبمساعدة إحدى المحطات الإخبارية، من تحديد موقع مالكها.

في عيد الحب.. عجوز يتلقى رسالة حب عمرها 70 عاما

عثرت إيلين في البداية على ميلينا، إبنة كل من بيل وبيرنادين، حيث تبين أنهما تزوجا لمدة 63 عاما، قبل وفاة الزوجة في عام 2010، كما تحكي الابنة المتأثرة: «لا أصدق أنني أرى تلك الرسالة الآن، فهي تشير إلى الطريقة الوحيدة التي كان يتبعها والدي للتواصل مع أمي خلال اندلاع الحرب».

المثير أن الزوجة الراحلة بيرنادين، قد حافظت على كل الرسائل التي كتبها لها زوجها العجوز بيل، ولكن مع وفاتها واتجاه بيل للسكن في إحدى دور رعاية المحاربين القدامى، ضاعت تلك الرسائل، ولم يتمكن أحد من استعادتها، قبل أن يتم العثور على رسالة أخرى يبدو أنها فقدت منذ عشرات السنين.

مفاجأة غير متوقعة

في عيد الحب.. عجوز يتلقى رسالة حب عمرها 70 عاما

لم تجد الابنة توقيتا أفضل من يوم عيد الحب، لتعطي والدها الذي تجاوز الـ 90 عاما، تلك الرسالة الملهمة، والكاشفة عن حالة العشق بينه وبين زوجته الراحلة، ما ترك الأب في حالة من الصدمة لثوان وهو يقرأها، قبل أن يجهش بالبكاء تأثرا.

في عيد الحب.. عجوز يتلقى رسالة حب عمرها 70 عاما

تقول إحدى مقاطع الرسالة: «حبيبتي الفاتنة بيرنادين، بحثت كثيرا لأجد الكلمات المناسبة التي يمكنها أن تصف بعض من روعتك، وأنا أكاد لا أصدق حتى الآن أنك بالفعل لي، أنا الشخص الأكثر حظا في العالم، والسبب هو أنت بيرنادين».

في عيد الحب.. عجوز يتلقى رسالة حب عمرها 70 عاما

يقول بيل وهو يصارع دموعه المنهمرة: «لم أتخيل أنني سأطالع رسالة مثل تلك مرة أخرى، لقد أحببت بيرنادين كثيرا، بل ومازلت احبها حتى الآن»، معبرا عن سعادته بالعثور على ذكرى بسيطة بعث بها يوما لزوجته الراحلة، وعادت إليه الآن من جديد.

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى