اصنع بنفسك

اصنع بنفسك معطر الجو المفضل بأقل التكاليف

معطر الجو من أهم الأشياء التي يحرص أي شخص على تواجدها بمنزله، لذلك نقدم لكم طرقا سهلة لصنع معطر الجو المفضل لكم في المنزل وبأقل التكاليف.

فلا يوجد شخص يكره الرائحة الزكية والكل يحرص عليها ابتداء من العطور المميزة إلى أجهزة تعطير السيارات.. الممتع أن صنع المعطر في المنزل لن يقيدك بروائح معينة ولكن لديك خيارات كثيرة لعطور مذهلة، مثل الورد، خشب الصندل، المسك، زنبق، الليمون، وغيرها.

في الوقت الذي تقدم فيه المتاجر الكثير من المنتجات الرائعة، إلا أن أسعارها مكلفة مثل بخاخ الغرفة، والشموع العطرية، ومعطرات الهواء، بالإضافة إلى أن إدخال المواد الكيميائية في مكوناتها ليس أمر جيد لمنزلك.

للحصول على معطرات منزلية امنة عليك فقط اتباع هذه الأفكار السهلة

اصنع بنفسك معطر الجو المفضل بأقل التكاليف

المكونات:

جرة من الزجاج

وعاء

بعض الماء

اختيارك من الفواكه والأعشاب والتوابل .

شمعة

طريقة التحضير:

قطع ثمار الفاكهة المفضلة لديك وضعها في وعاء به ماء. ثم أضف التوابل والأعشاب الأخرى.ثم ضع المياه في الوعاء بنسبة  3 / 4 واتركه ليغلي. عندما يغلي جيدا، خفض درجة الحرارة واتركه على نار خفيفة. اسكب ماء الخليط بعد تصفيته في الجرة الزجاجية وزينه بقطع الفاكهة الطازجه ثم ضع الشمعة في المنتصف لتحصل على شكل جمالي رائع.

يمكنك أيضا بجانب اختيار أنواع من الفاكهة مثل البرتقال والأناناس اضافة الاعشاب لرائحة أقوى مثل النعناع، ​​والقرنفل، والروزماري والزنجبيل وعيدان القرفة والفانيلا وجوز الهند أو مستخلص اللوز والليمون والنعناع.

1 2الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى