عالم حواءجمال

10 طرق للحصول على شفاه وردية بشكل طبيعي

الحصول على شفاه وردية ناعمة شيء تتمناه كل امرأة، فالشفاه تساهم في تعزيز الجاذبية وتضيف المزيد من السحر على وجهك وتجعل ابتسامتك أكثر جمالا. ويعتقد معظم الناس أنه من غير الممكن أن يكون لديك شفاه وردية ولكنها سهلة للغاية، هناك الكثير من العلاجات المنزلية التي يمكن أن تساعدك.. إليكم 10 طرق للحصول على شفاه وردية بشكل طبيعي.

تحمير الشفاه بالليمون

أسهل 10 طرق للحصول على شفاه وردية بشكل طبيعي

الليمون هو عنصر تبييض طبيعى يساعد على تخفيف لون الشفاه والحفاظ عليها وردية بشكل طبيعي، ولاستخدامه، اتركي الليمون على شفتيكِ طول الليل واغسليه في الصباح سيساعد ذلك على إزالة خلايا الجلد الميتة من الشفاه وتفتيح لونها بشكل طبيعى.

العسل والليمون: خذي ملعقتين من العسل وأضيفى إليها ملعقتين من عصير الليمون ثم اخلطي المكونات جيدًا وافركي الخليط على الشفاه، لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بماء بارد، يساعد الليمون والعسل على تفتيح لون الشفاه وتخليصها من خلايا الجلد الميت.

الليمون والسكر، باستخدام الليمون والسكر يمكنك الحصول على شفاه وردية بشكل طبيعي، فقد يساعد على تقشير الخلايا الميتة وتساعد في إنتاج خلايا جديدة وصحية تساعد على تفتيح الشفايف، ببساطه ضعي القليل من السكر فوق الليمون، ثم يتم تدليكه بلطف على الشفاه لبضع دقائق وتركه 15 دقيقة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى