أخطر 7 أفلام أكشن من السينما العالمية.. أحداثها حقيقية!

الكثير من محبي وعشاق الأعمال السينمائية -وخاصة العالمية- يعشقون مشاهدة أفلام “الأكشن” التي تعتمد على المتعة والإثارة في أحداثها، وتزداد المتعة أكثر إذا علم المشاهدون أن تلك الأفلام والأعمال الدرامية مقتبسة من قصص واقعية حدثت بالفعل، فهذا يؤدي إلى انسجام المشاهد مع أحداث الفيلم بشكل جيد يحقق له مزيدا من المتعة.

وبلا شك، يوجد العديد من تلك النوعية في سجل السينما العالمية وعلى الأخص الأمريكية، التي تتميز بإنتاج تلك الأفلام بما لها من قدرات وإمكانيات عالية في مجال التصوير والإنتاج السينمائي، ولقد اخترنا لكم عددا من تلك الأفلام التي حققت نجاحات كبيرة، نظرا لارتباطها بالواقع من جهة، ولقوة إنتاجها السينمائي والفني من جهة أخرى.

فيلم 300

أفلام أكشن من السينما العالمية أحداثها مبنية على قصص واقعية

هذا الفيلم التاريخي العملاق تم إنتاجه عام 2006 ويحكي قصة واقعة لمعركة كبرى وقعت في عام 480 قبل الميلاد، بين ملك إسبرطة ليونيداس ومعه 300 من رجاله الأقوياء من الفرسان وبين الفرس، وتعرف تلك المعركة تاريخيا بمعركة “تيرموبايلا”، وتدور أحداث الفيلم حول كيفية الإعداد لتلك المعركة والأحداث التي سبقتها، وكيف صمد هؤلاء أمام جيش الفرس، وتظهر في أحداث الفيلم صور ومشاهد تجعلك تشاهد وكأنك تعيش تلك الحقبة التاريخية، فهو حقا واحد من أفضل أفلام أكشن السينما الأمريكية.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد