جمال

أفضل بخاخ لتكثيف الشعر من النهدي

لم يخسر الشعر يومًا في سباق الجمال كونه علامة جمالية مميزة لكل فتاة وسيدة، لذا اعتمدت كبرى شركات التجميل والعلامات التجارية إنتاج أفضل منتجات العناية بالشعر ومنها بخاخ تكثيف الشعر من النهدي، فصيدليات النهدي تحرص على تقديم أفضل منتجات تكثيف الشعر وإصلاح التلف، لذا سنتعرف معكِ على أفضل طرق تكثيف الشعر مع بخاخ ووصفات النهدي.

أفضل بخاف تكثيف الشعر من النهدي

تعتمد صيدليات النهدي في منتجاتها للعناية بالشعر على أعلى المكونات جودة، بما يساعد على إصلاح مشكلات الشعر ولا يضر به، لذا يعتبر بخاخ تكثيف الشعر من النهدي من أفضل وصفات الشعر ومن أنواعه:

بخاخ روجين النهدي Rogain

بخاخ روجين لتكثيف الشعر
بخاخ روجين النهدي Rogain

اثبت بخاخ روجين أو المينوكسيديل قدرته على علاج تساقط الشعر وإنبات الشعر في المناطق المصابة بالصلع عند الرجال والنساء، وملء الفراغات، حيث يحتوي على معززات لهرمون البروستاجلاندين المحفز لنمو الشعر، لذا يعتبر من أقوى علاجات تكثيف الشعر لمنطقة اللحية للرجال، وأيضًا لشعر الرأس.

اقرأ أيضًا: أفضل علاج سريع لتساقط الشعر الشديد وتكثيفه

بخاخ Creightons

يعتبر من أفضل أنواع بخاخات الشعر الغنية بالزيوت الطبيعية، فهو يتكون من خلاصة زيت جوز الهند المغذي لفروة الشعر، وهو ما يمنح شعرك حيوية ويساعد على تحفيز الدورة الدموية لخلايا الشعر، مما يساعد في نمو بصيلات جديدة مع الحماية من التقصف والتساقط.

بخاخ Weightless Hydrating Oil Mist

تشابك الشعر وتعقد خصلاته من أكثر أسباب تساقط الشعر وبخاصة أثناء تمشيطه وغسله، لذا استخدامك بخاخ وايتليس هيدريتنج أويل سيساعد على فك تشابك الشعر وترطيبه بطريقة ملحوظة، بجانب مكوناته الغنية بزيت جوز الهند مع خلاصة زيت البامبو والتي يسهل على الشعر امتصاصها ليصبح أكثر نعومة وكثافة وحيوية.

بخاخ Nashi Argan

يعد هذا البخاخ على رأس قائمة أفضل بخاخ تكثيف الشعر من النهدي، فهو أحد البخاخات الغنية بالمكونات الطبيعية، وأهمها زيت الأرجان المعروف بخصائصه الفعالة في تحفيز فروة الرأس على نمو الشعر وتقوية جذوره وحمايته من التساقط، كما يمكن استخدامه كسيروم للشعر بعد غسله بالشامبو وقبل تمشيطه، بجانب أهميته في تغليف بصيلات الشعر وحمايتها من تلف الحرارة وأشعة الشمس.

بخاخ Krisstin iss

يضفي بخاخ كريستين اس لمسة حريرية على شعرك ويعطيكِ مظهر شعر حيويا وصحيا، كما أنه يعطيكِ ملمس الكثافة لشعرك خلال ثوانٍ وبمجرد توزيعه على الشعر، ويترك البخاخ على الشعر ليجف لمدة 30 ثانية لتحصلي على المظهر الذي ترغبين.

بخاخ جون فريدا

يتوفر بخاخ جون فريدا فريز ايز دريم كيرلز في مجموعة النهدي خصيصًا للشعر الكيرلي أو المموج، فهو يحافظ على مرونة وحيوية الشعر الكيرلي، ليعطيه كثافة ولمعانا، ومع كل خصلة مموجة يعطيها لمعانا وتجعيدا طبيعيا بفضل احتوائه على المغنيسيوم الفعال في حيوية تجعد الشعر.

بخاخ جوت تو بي

بخاخ تكثيف الشعر
بخاخ جوت تو بي

أحد البخاخات المتميزة من مجموعة النهدي الطبية والتي حصلت على إعجاب آلاف السيدات، حيث يتم استخدامه على الشعر عند تمشيطه للحصول على تسريحه مميزة وشعر كثيف، يتم رش البخاخ على الشعر من الجذور للأطراف، لتتألقي بالتسريحة المفضلة لكِ والتي تدوم لأطول فترة.

بخاخ نيوويف

يتميز نيوويف بخاخ شعر مكثف من النهدي بتركيبته الخفيفة التي يمتصها الشعر سريعًا لتدوم على الشعر أطول فترة، كما يمنح الشعر لمعانا ونعومة، ويساعد في فك تشابك الشعر لأطول فترة، وتثبيت التسريحات المختلفة.

اقرأ أيضًا: أسباب تساقط الشعر وكيفية علاجه بشكل جذري

هل بخاخ الشعر أفوجين النهدي فعال لتكثيف الشعر

يعد بخاخ أفالون أفوجين 5% محلول، من أقوى منتجات النهدي للعناية بالشعر المتساقط ولعلاج الصلع وبخاصة الصلع لدى الذكور، لذا يساهم في تكثيف الشعر، فهو بخاخ يعطي فوليوم للشعر، ويساعد على تحفيز الدورة الدموية لفروة الرأس للمساعدة على إنبات بصيلات شعر جديدة، بجانب أنه من أهم طرق علاج الصلع الهرموني لدى الرجال، حيث يستخدم مرتين يوميًا على الشعر الجاف، من خلال رش المحلول على المنطقة المصابة وتركه عليها حتى يجف، يستخدم بخاخ أفوجين بحسب تعليمات الطبيب والمدة التي يحددها.

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل بخاخ تكثيف الشعر من النهدي؛ فننصحك باستشارة طبيب متخصص لوصف المناسب لكِ، من قائمة المنتجات المقدمة من شركة النهدي الطبية.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى